مقال مدفوع
جديد الأسواق

كلية الأفق الجامعية تحصل على اعتماد ABET

10:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الصورة
skyline

تم مؤخراً اعتماد تخصص البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات في كلية الأفق الجامعية/ الشارقة من قبل لجنة الاعتماد الأمريكية ABET وهي الجهة العالمية المعتمدة لبرامج الكليات والجامعات في العلوم التطبيقية والطبيعية والحوسبة والهندسة والتكنولوجيا الهندسية. ويضمن اعتماد ABET أن البرامج تلبي المعايير اللازمة لإعداد خريجين مستعدين لدخول المجالات التقنية المهمة في مجال الابتكار والتقنيات الحديثة بما يتماشى مع متطلبات الأسواق العالمية.

علق الدكتور غسان عيسى، عميد كلية الحوسبة، كلية الأفق الجامعية على هذا النجاح قائلاً، "نحن سعداء للغاية بالحصول على اعتماد ABET، وهو اعتراف يؤكد التزامنا بالتميز في التعليم، ويؤكد هذا الاعتماد من جديد أن برنامج تكنولوجيا المعلومات لدينا تم تصميمه بالأساس ليتوافق مع المعايير المحلية والدولية، ما يضمن تزويد طلابنا بالمعرفة والمهارات اللازمة للنجاح".

جدير بالذكر أن مؤسسة الاعتماد ABET   هي مؤسسة أمريكية غير حكومية وغير ربحية حاصلة على شهادة ISO 9001:2015 وهي تعتمد حالياً 4564 برنامجاً في 895 كلية وجامعة في 40 دولة. وتعتمد على مجموعة من المعايير التي تركز على مخرجات التعلم والأهداف التعليمية للبرامج الأكاديمية وتشمل تقييم أعضاء الهيئة التدريسية والمرافق والدعم المؤسسي.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول ABET والجمعيات الأعضاء فيها ومعايير الاعتماد المستخدمة لتقييم البرامج على الرابط www.abet.org.

لمزيد من المعلومات حول برامج الدرجات العلمية في كلية الأفق الجامعية، قم بزيارة https://www.skylineuniversity.ac.ae/

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vt2fzwxp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"