مقال مدفوع
جديد الأسواق

"SSAB" تعلن عن عضوية "شركة الشيراوي للمعدَات" في برنامج "My Inner Strenx"

14:55 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
s factor

 

تأسست "شركة الشيراوي للمعدّات ذ.م.م." (Al Shirawi Equipment Co. LLC) عام 1976 في دبي، وهي شركة تقوم بتصنيع معدّات النقل تحت العلامة التجارية "أطلس"، بما في ذلك الشاحنات المقطورة وشاحنات التفريغ والهياكل المثبّتة على الشاحنات. وتميّزت الشّركة في تصنيع معدّات النّقل وذلك من خلال علامتها التجارية "أطلس للمقطورات والهياكل"، حيث يصل نطاق أعمالها إلى منطقة جغرافية واسعة تمتدّ من الشرق الأوسط إلى المناطق الأفريقية. وقد ساهمت هذه الشّراكة مع شركة "SSAB" في استخدام صلب "Hardox" المقاوم للتآكل لهياكل الشاحنات القلّابة والمقطورات منذ عام 2003، بتقديم منتجات موثوقة وطويلة الأمد.

 

تم تعيين "شركة الشيراوي للمعدّات – أطلس" عضواً في برنامج "Hardox In My Body" عام 2016 من خلال استعمال منتج "Hardox" في هياكل المقطورات والشاحنات القلّابة. بناءً على هذا النجاح، واصلت الشركة التفوق في عام 2023 من خلال الانضمام إلى برنامج My Inner Strenx عبر استخدام صلب Strenx العالي الأداء في هيكل المقطورة.  

 

تم تصميم هذا البرنامج حصرياً لجهات التصنيع الملتزمة بصنع أفضل المنتجات الممكنة عبر استخدام صلب Strenx العالي الأداء. ويجدر الملاحظة أن "شركة الشيراوي للمعدات – أطلس" قد حققت إنجازاً بارزاً عندما أصبحت أوّل شركة في الشرق الأوسط تتمتّع بعضوية مزدوجة في برنامج العلامة التجارية، تشمل كلا من برنامج Hardox In My Body و برنامج My Inner Strenx - وهو دليل على التزامها المتميز بالجودة والأداء المتفوقين.  

 

 تعمل "شركة الشيراوي" باستمرار على تحسين صناعة المقطورات وهياكل الشاحنات لتتناسب مع الطلب الصارم لهذه الصناعة. إثر دمج صلب Strenx الهيكلي العالي القوّة في البنية الفوقية، حققت "شركة الشيراوي" فوائد كبيرة، بما في ذلك التقليل من وزن المقطورة وزيادة سعة الحمولة وتحسين التّكلفة، مما تم التّصديق عليه من قِبَل عملائها في المنطقة.   

 

يتمتع صلب Strenx بنطاق واسع من القوة (تتراوح بين 600 إلى 1300 ميجا باسكال) ما يسمح بالتقليل من وزن المنتجات المصنوعة من الصلب بنسبة تصل إلى 40%، إذ يغدو المنتج المثاليّ في تصنيع هياكل الشاحنات والمقطورات من حيث القوة والجودة والتكلفة الشّاملة.

 

معاً، يمثّل كل من صلب Hardox المقاوم للتآكل وصلب Strenx الهيكلي العالي القوّة توليفة قوية تغيريّة لبناء حلول نقل ذات وزن خفيف ومتانة وكفاءة عالية. يتمتّع هذا الثّنائي الديناميكي بالقدرة على إعادة تحديد مدّة الخدمة وخفض التّكاليف التشغيليّة وتعزيز الكفاءة الشاملة لمعدات النقل ضمن مجموعة واسعة من القطاعات.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysph9znt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"