عادي

الأخضر السعودي يرفض الخسارة أمام نيجيريا

00:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
السعودية ونيجيريا

الرياض:عيسى الحكمي

تعادلت السعودية ونيجيريا 2-2 في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين الجمعة في البرتغال على ملعب بورتيماو ضمن المباريات الودية في توقف أكتوبر الجاري.

بدأ الإيطالي روبرتو مانشيني المباراة بطريقة 4-3-3 بتشكيلة ضمت في الحراسة محمد العويس،وعبد الإله العمري وعلي البليهي وحسان تنبكتي وناصر الدوسري في الدفاع،وعبدالله الخيبري وفيصل الغامدي وعلي هزازي في الوسط،وعبدالله الحمدان وفهد المولد وفراس البريكان في خط الهجوم،وانتهى الشوط الأول بالتعادل دون أهداف،وشهد اهدار المنتخب النيجيري لفرص محققة أمام مرمى الحارس محمد العويس.

وفي الشوط الثاني اشرك التقني الإيطالي سلمان الفرج وسالم الدوسري،ثم محمد كنو وصالح الشهري،ما أعاد الاتزان للتشكيلة،واستطاع الفرج افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 60 من كرة ثابتة غادر بها الحارس فرانسيس أوزوهو.

وعادل المنتخب النيجيري النتيجة بعد 11 دقيقة من هدف السعودية عن طريق خطأ من عبدالرحمن العمري الذي سجل في مرمى حارسه العويس بالخطأ في الدقيقة 73 قبل أن يضيف كيلتشي في الدقيقة 81 هدفا ثانيا لنيجيريا من يسارية أطلقها على يمين العويس من على قوس منطقة الجزاء.

ورفض «الأخضر» الخسارة في الرمق الأخير عندما تمكن البديل محمد كنو من تسجيل ضربة ثابتة خادعت الحارس النيجيري بعد ارتطامها بأحد المدافعين في الدقيقة 99.

وسيلعب المنتخب السعودي الثلاثاء أمام مالي في تجربة إفريقية ثانية وفي رابع ظهور مع روبرتو مانشيني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwvpjd9a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"