عادي

«أولياء أمور دبا الحصن» يكرم 300 معلم ومعلمة

00:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال الحفل

دبا الحصن:«الخليج»

أقيم حفل تكريم للمعلمين في مدينة دبا الحصن، في مناسبة أطلق عليها «يوم الوفاء»، من قبل مجلس أولياء أمور الطلبة في مدينة دبا الحصن، وشمل التكريم 300 معلم ومعلمة.

وحضر الحفل عدد كبير من الشخصيات بالمدينة، بما في ذلك أحمد عبدالله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي للمدينة وسليمان محمد بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس المدينة والدكتور محمد المطوع الهنداسي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، وراشد الفحاح مدير نطاق مجلس تعليم نطاق 3-1، إلى جانب العديد من المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور والطلاب والطالبات.

أُقيم الحفل التربوي في مسرح نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، وبدأ بالسلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة قدمتها الطالبة قصايد جمعة النعيمي نيابة عن رئيس المجلس محمد الحمودي، قدمت الطالبة خلال كلمتها الشكر والتقدير للمعلمين والمعلمات على جهودهم ومساهمتهم الكبيرة في مجال التربية والتعليم.

تضمن الحفل عرضاً تقديمياً يسلط الضوء على سيرة المكرمين وإنجازاتهم، كما جرى تقديم أوبريت فني بعنوان «قامات وهامات تربوية»، من تأليف الدكتور عبد الرزاق الدرباس، بأداء الفنان أحمد الوشاحي وفرقة الوشاحات الحربية، بالإضافة إلى أداء تمثيلي من الطالب عبدالله سالم اسحاكوه والطالبة قصايد جمعة المغني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39c8mtmd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"