عادي

الشيخة فاطمة تهنّئ قرينة السلطان هيثم بن طارق بيوم المرأة العُمانية

18:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بعثت سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، رئيسة الإتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رسالة تهنئة إلى السيدة عهد بنت عبدالله البوسعيدية، قرينة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سُلطان عُمان الشقيقة، بمناسبة يوم المرأة العمانية.
وقالت سموّها «يُطيب لي أن أتوجه بأصدق مشاعر المحبة والتبريكات لجلالتكم وللمرأة العُمانية، بمناسبة يومها المجيد 2023، الذي يأتي تتويجاً لإسهاماتها في مسيرة النهضة المباركة لسلطنة عُمان الشقيقة، بفضل دعم ورعاية القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، الذي آمن بدور المرأة العُمانية وأهمية مشاركتها في التنمية المستدامة».
وأضافت "إنه لمن دواعي سروري أن أشيد بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع شعبي  البلدين الشقيقين وقيادتيهما، التي تزداد نماءً ومتانة، لترسيخ الانسجام والتكامل وتعزيز الاستقرار والرخاء، في ظل الرؤية المستنيرة للقيادة الرشيدة في بلدينا، مع تمنياتنا القلبية لجلالة السلطان ولجلالتكم بموفور الصحة والعافية، ولشعبكم الكريم مزيداً من التقدم والرفاه، وللسلطنة دوام الأمن والأمان والتقدم والازدهار». (وام)

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cbmr8cyt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"