عادي
في دوري السلة

انتصاران كبيران للشارقة وشباب الأهلي

00:07 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: مسعد عبد الوهاب

افتتح نادي الشارقة مشاركته في مسابقة الدوري العام لكرة السلة، بفوز عريض على نظيره الوصل كسر فيه حاجز المئة نقطة بنتيجة 108-85 في المباراة التي جمعت الفريقين في صالة نادي الشارقة في دسمان، لحساب الجولة الثانية من الدور التمهيدي.

شهد دوري السلة أيضاً فوزاً مئوياً لشباب الأهلي على الوحدة 117-79، والنصر على البطائح 82-74، ليرفع «الفرسان» حامل اللقب رصيده إلى 4 نقاط متساوياً مع «العميد»، فيما وضع «الملك» الذي حصل على راحة فرضها جدول المسابقة في الجولة الأولى أول نقطتين في رصيده.

وفي المجريات شهدت انطلاقة لقاء الشارقة والوصل ندية كبيرة، أسفرت عن انتهاء الربع الأول بالتعادل 25-25، قبل أن يفرض الشارقة سيطرته في الربع الثاني وينال الأفضلية في الربع الثاني 25-18، وينهي الشوط الأول متقدما بفارق 7 نقاط «50-43»، وواصل «الملك» تقدمه بالتفوق في الربع الثالث 33-19، والربع الأخير 25- 23، ويحسم النتيجة لمصلحته. وفي المباراة الثانية التي شهدتها صالة الجزيرة، مارس شباب الأهلي هوايته في كسر حاجز المئة نقطة بتسجيل فوزه الثاني على حساب الوحدة بعدما فرض سيطرته المطلقة على مجريات الفترات الأولى والثالثة والرابعة. وفي المباراة الثالثة، واصل «العميد» مسيرته على سكة الانتصارات بتحقيق فوزه الثاني المستحق على حساب مستضيفه البطائح بفارق 8 نقاط بتفوقه المبكر، منهياً الفترة الأولى متفوقاً بفارق 10 نقاط بواقع 21-11، وحافظ على الأفضلية في الربع الثاني 22-20، ثم الثالث 20-18، ونشط البطائح في الربع الرابع ونال الأفضلية 25-19، لكن تفوق البدايات قاد النصر لتحقيق انتصاره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/pwyw4hdy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"