عادي
مجلس الإدارة ناقش آلية حملة «تراحم من أجل غزة»

جمعية الشارقة الخيرية تبحث تطوير أنظمتها التقنية

02:08 صباحا
قراءة دقيقتين
أثناء اجتماع أعضاء مجلس الإدارة

استعرض مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، خلال اجتماعه مساء أمس الأول، بمقر الجمعية الرئيسي، برئاسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس الإدارة نتائج الاجتماع الذي عقده مؤخراً سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة مع مسؤولي الجمعية بمكتب سمو الحاكم، والذي وجّه خلاله سمو ولي العهد مسؤولي الجمعية بتسريع تطوير الأنظمة التقنية بالجمعية وتطبيق نظم الجودة على نطاق موسع، بما يسهم بشكل كبير في مزيد من الشفافية ورفع المصداقية لدى جمهور المتبرعين إلى جانب التركيز على ترقية وتنويع وسائل التبرع، لتصبح أكثر سهولة ومرونة، بما يتناسب مع عصر الرقمنة مع توسيع مساحة البرامج التطوعية في الجمعية، بهدف تعزيز ثقافة العمل الخيري في نفوس النشْء.

أقر مجلس إدارة الجمعية بسرعة العمل على تنفيذ توجيهات سمو ولي العهد وتوجيه الإدارات المعنية على العمل على تحقيق تلك الأهداف.

كما بحث المجتمعون مشروع العرس الجماعي التاسع المقرر تنظيمه داخل الدولة ل 150 عريساً من المواطنين وأبناء المواطنات وأصحاب المراسيم، والمقيمين الذين قدموا خدمات جليلة للدولة والمقرر تنظيمه مطلع ديسمبر تزامناً مع احتفالات الدولة بيوم الاتحاد ال52.

وفي السياق نفسه، تم الاطلاع على مستجدات التنسيق بخصوص ترتيبات العُرس الجماعي الخامس للجمعية، والذي من المُقرر أن يشمل 150 شاباً من مواطني البحرين الشقيقة.

كما ناقش الحضور آلية عمل حملة «تراحم من أجل غزة» والمقرر تنظيمها في الشارقة بإشراف مباشر من الجمعية، وبالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة القلب الكبير ودائرة شؤون الضواحي والقرى وبيت الشارقة الخيري لتعبئة حزم الإغاثة وإرسالها إلى المتضررين في فلسطين الشقيقة. وثمّن الاجتماع دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة لمسيرة العمل الخيري في الإمارة وإسهاماتهما الإنسانية المستمرة على مدار العام، والتي كان لها كبير الأثر في النهوض بمسيرة العمل الإنساني داخل الدولة وخارجها.

حضر الاجتماع محمد راشد بن بيات، نائب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء: سعيد غانم السويدي وصالح محمد سعيد القابض الطنيجي ود. يعقوب علي سعيد خلف النقبي.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2abr86bc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"