عادي

«استئناف دبي» تؤيد معاقبة أوروبية سبّت شركة عقارات

01:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
charles-deluvio-6OF-Ly-5oJY-unsplash

دبي: محمد ياسين

أيدت محكمة الاستئناف في دبي حكماً أصدرته محكمة أول درجة، قضى بتغريم امرأة أوروبية 10 آلاف درهم وحرمانها من استخدام الشبكة المعلوماتية لمدة 3 أشهر بحذف جميع عبارات السب من شبكة المعلومات الدولية، وذلك لإدانتها بسب شركة عقارات وتدوين عبارات اتهام بالنصب والاحتيال عبر تعليق على تطبيق خرائط.

دارت أحداث القضية في يونيو العام الماضي بعد بلاغ مسؤول شركة للعقارات بتعرض محل عمله للسب والقذف من قبل امرأة أوروبية، وأفاد المبلّغ بأنه شاهد تعليقات مسيئة عن شركة يعمل فيها عبر تطبيق خرائط جوجل، يث تم إبلاغ الجهات المختصة التي تعرفت إلى هوية المتهمة.

وأفاد شرطي في التحقيقات بأنه استدعى المرأة (38 عاماً) وبالتحقيق معها أفادت بأنها اشترت 3 شقق عام 2018 حيث استلمت شقتين في موعدهما وماطلت الشركة في تسليمها الشقة الثالثة فدونت تعليقاً على تطبيق خرائط جوجل يحذر أفراد المجتمع من التعامل مع تلك الشركة التي نصبت عليها ولم تسلمها أموالها التي تزيد على نصف مليون درهم قيمة إحدى الوحدات السكنية. وحسب ملف القضية لم يتم العثور على أي تعاقدات سابقة أو حالية بين الشركة والمرأة التي تقدمت بالشكوى، فدانتها المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dsvz9jc6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"