عادي
بحث مع حمد بن عيسى سبل تطوير العلاقات المتميزة

محمد بن راشد: لقاءاتنا وملك البحرين دائمة ومشاوراتنا مستمرة

00:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
1

دبي:«الخليج»
 التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس الثلاثاء، أخاه الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، في مقر إقامته في أبوظبي.
 ورحّب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال اللقاء، بزيارة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إلى بلده الثاني الإمارات، مؤكداً سموه عمق الروابط الأخوية بين الدولتين، وما تشهده من تطور مستمر يتجسد في أطر الشراكة والتعاون في العديد من القطاعات الحيوية، وبما يخدم تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين.


  • تبادل وجهات النظر حول الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
  • بحث التطورات الراهنة على الساحتين الاقليمية والدولية

 وتبادل صاحب السمو، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وملك البحرين، بحضور الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل ملك البحرين للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وجهات النظر حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتطورات الراهنة على الساحتين، الإقليمية والدولية، كما تطرق اللقاء إلى سبل تطوير العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات ومملكة البحرين.
 وقال سموه عبر منصة «إكس»: «خلال لقائي بأخي الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين في أبوظبي.. لقاءاتنا دائمة.. مشاوراتنا مستمرة.. محبتنا وأخوّتنا دائمة وراسخة، بإذن الله.. حفظ الله البحرين وشعبها وملكها..»

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc57bsb6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"