عادي

مجيدي: مواجهة شباب الأهلي تتطلب قمة التركيز

22:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مجيدي: مواجهة شباب الأهلي تتطلب قمة التركيز

كلباء:نزار جعفر

أكد فرهاد مجيدي مدرب اتحاد كلباء،أن فريقه يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته المنتظرة أمام شباب الأهلي في الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين.

وأضاف: ندرك جيداً صعوبة المواجهة التي تتطلب إيقاع عال وقدر كبير من الجهد والتركيز خاصة وأن المنافس (حامل اللقب) يعد من أفضل فرق الدوري ويمتاز بقوة جميع الخطوط،مما يحتم علينا التنظيم الدفاعي المحكم منذ البداية مع التركيز الذهني والتحلي بالقوة والحماسة.

ولفت إلى أن فريقه سيفتقد جهود 6 لاعبين،ولكن لا يشعر بالقلق لأن لديه ثقة كبيره بجميع اللاعبين في الفريق وأنهم على اتم الجاهزية وقادرين على استغلال هذه الفرصه وتقديم أنفسهم بشكل ممتاز أمام فريق كبير.

بدوره أكد المدافع يعقوب حسن العائد مجدداً لصفوف «النمور» جاهزية فريقه رغم الغيابات الكثيرة،مشيراً إلى ان الفريق يملك دكة بدلاء جيدة وعلى مستوى عال من الكفاءة ويتتوقون لاثبات وجودهم وتقديم أفضل ما لديهم من أجل الخروج بنتيجة مرضية.

يذكر أن اتحاد كلباء سيفقد جهود الرباعي الأجنبي البرازيلي جوستافو سيلفا ومواطنه كايو أدواردو المعارين من شباب الأهلي، إلى جانب السلوفاكي فيليب كيش والإيطالي دانييل بيسا بسبب نيلهما البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام الوحدة، بالإضافة إلى الثنائي المحلي سلطان عادل للإصابة والمدافع سالم راشد للإنذار الثالث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2yu7me7u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"