عادي

الزمالك يمنح أوسوريو فرصة أخيرة أمام بيراميدز

17:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، على منح كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض فرصة أخيرة في المباراة المقبلة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر والمحدد لها الأربعاء المقبل، وفي حالة الخسارة والخروج من الكأس سيتم إقالته فوراً.

وكشف مصدر بنادي الزمالك أن المجلس بدأ بالفعل دراسة بعض السير الذاتية للمدربين تحسباً لرحيل أوسوريو عن الفريق الأربعاء المقبل حال الخسارة أمام بيراميدز.

تابع أن المجلس يعلم أن أوسوريو لديه بعض العذر في ظل أزمة إيقاف القيد وعدم تنفيذ طلباته بتدعيم الفريق بالصفقات التي طلبها، إلا أنه في نفس الوقت لن يقف المجلس مكتوف الأيدي أمام مسلسل نزيف النقاط في الدوري ثم الخروج من كأس مصر لو حصل أمام بيراميدز.

وتسود حالة من الاستياء داخل مجلس إدارة الزمالك بسبب سوء نتائج الفريق، وتراجع المستوى، بالإضافة إلى كثرة الإجازات التى يمنحها المدرب للاعبين مما أثر بالسلب على المستوى البدني.

وتقدم كارلوس أوسوريو بالاعتذار لجماهير الأبيض بعد الخسارة في الدوري أمام فريق زد بنتيجة 1 - 2،مشددًا على أنه لا يعلم مستقبله مع الفريق، وأنه يعطي 100% من مجهوده في الفترة الحالية.

وأكد المدير الفني أنه لن يغير طريقة اللعب وشدد على أنه يلعب للهجوم، موضحاً أنه لم يتعاقد مع أي لاعب جديد خلال 7 أشهر بالرغم من طلبه ضم مدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى ومهاجم صريح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8kvcr6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"