عادي

العروبة يعزز صدارته لدوري الأولى

20:51 مساء
قراءة دقيقتين
1

الفجيرة: نزار جعفر

عزز العروبة صدارته لدوري الدرجة الأولى بالفوز على ضيفه سيتي 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأحد في افتتاح الجولة الثامنة، وأحرز ثنائية العرباوي ويسلي باتريك ومهند خميس، وهدف سيتي اللاعب بنيامين نانا.

ورفع العروبة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأول ومحافظاً على سجله خالياً من الهزائم، وبقى سيتي عند نقاطه الأربع في المركز قبل الأخير.

وعلى ملعبه اعتلى الظفرة وصافة الترتيب مجدداً بالفوز المثير على ضيفه الرمس والذي جاء في الوقت بدل الضائع 3-2.

بكر الرمس بالتسجيل عن طريق البرازيلي لوكاس سيلفا في الدقيقة الثامنة قبل أن يقلب أبناء الغربية الطاولة بهدفين أحرزهما الإنجليزي بينك أفوب والحج النوفلي، ثم عادل الرمس النتيجة بهدف ثان للبرازيلي لوكاس، قبل أن يخطف دياجو فارياس هدف الفوز في الدقيقة (90+4)، وبهذا الفوز رفع الظفرة رصيده إلى 17 نقطة ويبقى الرمس قابعاً في المؤخرة بنقاطه الثلاث.

وعلى ملعبه تعثر دبا الفجيرة بالتعادل مع ضيفه جلف إف سي 2-2، تقدم دبا بهدف السبق عن طريق تافادزوا دهيليوايو، قبل ينتفض جلف ويحرز هدفين عن طريق أنور سوسال وأيوديكي، فيما أدرك البرازيلي واندرسون التعادل لدبا في الدقيقة (90+5)، وبهذا التعادل يصبح دبا برصيد 12 نقطة في المركز الرابع وجلف إف سي برصيد 8 نقاط.

وعلى ملعب شباب الأهلي فك الذيد الارتباط بالفوز على مضيفه جلف يونايتد 2-صفر أحرزهما محمد الحمادي وأحمد العقاد على مدار الشوطين، ليرفع الذيد رصيده إلى عشر نقاط، وشهدت المباراة حالتي طرد نالها جاك شيلس وأحمد سلام من جلف يونايتد.

وتستكمل مباريات الجولة مساء الاثنين بأربعة لقاءات تجمع التعاون مع يونايتد، والعربي مع مسافي، وسيتي مع التعاون، والجزيرة الحمراء مع الفجيرة، والحمرية مع مصفوت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdev3us6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"