عادي

جماهير العروبة تزف بطل الدرجة الأولى القياسي

22:00 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفريق البطل
لاعبو العروبة يحتفلون بلقب دوري الأولى( تصوير: يوسف الأمير)
  • الحصن يحتفل بالصعود والمركز الثاني

أم القيوين: نزار جعفر

عاشت جماهير العروبة أجواء احتفالية رائعة في أم القيوين، خلال تتويج «أخضر الفجيرة» بدرع دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لموسم 2023 – 2024 بعد مباراة الخميس أمام مضيفه العربي في ختام مواجهات دوري الهواة، والتي أسفرت عن التعادل 2-2.

واختتم العروبة موسمه الاستثنائي ومشوار المسابقة في الصدارة برصيد 78 نقطة، ليعزز رقمه القياسي كأكثر من يحصد نقاطاً في تاريخ «الهواة».

توّج فهد الحوسني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونائب رئيس لجنة المسابقات، فريق العروبة بدرع البطولة والميداليات الذهبية، بحضور يحيى خلف المطروشي عضو مجلس إدارة الاتحاد، وعلي مبارك بن عباد رئيس مجلس إدارة نادي العروبة، وأحمد مبارك أمين السر العام، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة وعدد من قيادات الحركة الرياضية وجمع غفير من جماهير وعشاق «أخضر الفجيرة» الذين حرصوا على التواجد والاحتفال في ليلة التتويج عبر الأغاني والألعاب النارية التي أضاءت سماء مدينة أم القيوين في مشهد رائع، كما حرص لاعبو العروبة على الاحتفال مع الجمهور، وحظي المدرب البرتغالي برونو بيرير بتحية خاصة بعد أن أعاد الفريق من جديد للعب في دوري الأضواء.

تتويج الحصن

كما شهد ملعب دبا الحصن الذي لبس حلّة زاهية احتفال الفريق الحصناوي «الوصيف» صاحب بطاقة الصعود الثانية لدوري أدنوك للمحترفين مع جمهوره خلال مباراته أمام ضيفه التعاون، وانتهت المباراة بفوز الأخير 2-1، ليختتم فريق دبا الحصن مشواره بالنقطة 64.

أما على صعيد نتائج بقية مباريات الجولة الختامية، فقد أنهى الفجيرة مشواره في المركز الرابع بالفوز على الذيد 2-1، ومصفوت على سيتي بنفس النتيجة، وتغلب الجزيرة الحمراء على جلف اف سي 3-2، والحمرية على جلف يونايتد 3-صفر، وتعادل مسافي ويونايتد 3-3.

تهنئة اتحاد الكرة

قدم فهد الحوسني نائب رئيس لجنة المسابقات التهنئة لناديي العروبة ودبا الحصن على إنجاز الصعود لدوري أدنوك للمحترفين، مشيراً إلى أن الموسم الكروي كان ناجحاً وأن المردود الفني لكافة الفرق كان في تصاعد، حيث ظلت الإثارة حاضرة حتى الجولات الختامية، لافتاً إلى أن العروبة استحق التتويج بالدرع بعد أن قدم مستوى مميزاً، لذلك لابد من تقديم التهنئة لإدارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين والجمهور العرباوي، وأيضاً لا ننسى إنجاز فريق دبا الحصن الذي نجح في الظفر ببطاقة الصعود الثانية وإسعاد جماهيره بعد منافسة قوية.

واضاف الحوسني أن اتحاد الكرة ووفقاً للخطة المرسومة يتطلع للارتقاء بمستوى اللعبة، فضلاً عن نقلة نوعية ستشهدها مسابقات فرق الهواة من خلال اعتماد عدد من المعايير الجديدة، لافتاً إلى عقد ورشة عمل مع أندية دوري الدرجة الأولى في الأيام المقبلة لمناقشة ودراسة جميع الجوانب المرتبطة بتطوير المسابقة وفق أفضل الممارسات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtz6x8f9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"