عادي
بني ياس يتجاوز خورفكان في ختام المرحلة السابعة

الوحدة يهزم عجمان ويتقدم لخامس دوري أدنوك

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
بينمتا يتصدى لعلي مدن( تصوير يوسف الأمير)

تقدم الوحدة إلى المركز الخامس بعد فوزه على عجمان 1-صفر في استاد راشد بن سعيد في ختام المرحلة السابعة من دوري أدنوك.

وسجل الأرجنتيني فوكاندو دانييل هدف الوحدة برأسية جميلة في الدقيقة 26، وأهدر البحريني علي مدن ركلة جزاء لعجمان تصدى لها الحارس راشد علي على دفعتين (80).

ورفع الوحدة رصيده إلى 12 نقطة، مقابل 3 نقاط ل«البرتقالي».

وقاد سهيل النوبي فريقه بني ياس للعودة إلى الانتصارات، بعد أن سجل هدف المباراة الوحيد في شباك خورفكان في الدقيقة 73 من اللقاء الذي جمعهما في الشامخة، وشهدت طرد محمد الجنيبي لاعب «النسور» في الدقيقة 75.

تقدم «السماوي» للمركز الثامن بعد أن رفع رصيده إلى النقطة العاشرة، بينما تجمد رصيد «النسور» عند النقطة السابعة في المركز التاسع.

جاءت المباراة أقل من المستوى من الفريقين في شوطها الأول، ولم تشهد الكثير من الفرص، وجاء الأداء الهجومي ضعيفاً من الجانبين، وكانت أبرز الفرص لبني ياس في ربع الساعة الأولى التي غاب فيها الضيوف عن طريق سهيل النوبي وسواريز لم يكتب لها النجاح.

ودخل «النسور» أجواء المباراة وتبادلوا الأفضلية مع بني ياس وكاد سيريرو يتقدم للضيوف لولا براعة فهد الظنحاني.

تحسن الأداء في الشوط الثاني في ظل بحث كل فريق عن الانتصار، وتبادل الفريقان الهجمات حتى نجح سهيل النوبي في كسر صمود الشباك بهدف المباراة الوحيد من الكرة التي سددها أبو ناموس وعادت من القائم الأيسر وجدها النوبي غير المراقب ووضعها في الشباك بسهولة وبعد الهدف بدقيقتين طرد الحكم محمد الجنيبي لاعب خورفكان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ymuxtuv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"