عادي

زينب درويش وعمر خلفان بطلا «جامعة الإمارات للشطرنج»

22:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
من تتويج الفائزين في بطولة جامعة الإمارات للشطرنج

نظم نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، بطولة جامعة الإمارات، ضمن رؤيته في نشر الوعي والاهتمام بالألعاب التي تحفز العقل والتفكير الاستراتيجي، والجهود المستمرة لتعزيز الشراكة المجتمعية.

وشهدت البطولة مشاركة عدد كبير من الطلبة، وأسفرت عن نتائج مثيرة حيث تمكنت لاعبة العين زينب درويش المعمري من الفوز بالمركز الأول في فئة السيدات، بينما حقق لاعب العين عمر خلفان المركز الأول في فئة الرجال.

وقام بتتويج الفائزين كل من هشام الطاهر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للنادي، وإبراهيم مختار البلوشي رئيس قسم الأنشطة بالجامعة، الذي أعرب عن سعادته بالتعاون مع نادي العين للشطرنج وترحيبه بمثل هذه الشراكات المجتمعية، مشيداً بالمستوى الراقي الذي ظهر به اللاعبون، ومؤكداً أهمية مثل هذه الفعاليات في تطوير شخصية الطلاب المشاركين بها.

ووجه البلوشي الشكر إلى الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان، رئيس مجلس إدارة النادي على دعمه للنشاط الجامعي واهتمامه الواضح بنشر لعبة الشطرنج بين جميع فئات المجتمع.

وأشرف على تحكيم البطولة وإعداد جدول المباريات أحمد عادل المدرب بالنادي، الذي أشاد بالتنظيم العالي والمستوى الفني المتقدم الذي شهدته البطولة، مؤكداً أن هذا النوع من الفعاليات يسهم بشكل فعال في نشر وتعزيز لعبة الشطرنج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bn4pmjb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"