عادي
حقق لقب غينيس للأرقام القياسية

الكشف عن أكبر جمل مضاء في العالم بدبي

20:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
احتفال بالحصول على شهادة «غينيس»
احتفال بالحصول على شهادة «غينيس»

أعلنت «دبي باركس آند ريزورتس»، عن حصولها على لقب غينيس للأرقام القياسية لأكبر مجسم لجمل مضاء في العالم، فقد تم تدشين مجسم ضخم لجمل مضاء يبلغ طوله 7 أمتار في منطقة ريفرلاند دبي؛ حيث تحتفي الوجهة بالمكانة الكبيرة التي يتمتع بها الجمل في تراث دولة الإمارات العربية المتحدة وبارتباطه الوثيق بتاريخها وهويتها وثقافتها الأصيلة، ما يجعل له مكانة مميزة في البلاد.

وستجري إضاءة المجسم المهيب للجمل مساء كل يوم بداية من وقت غروب الشمس، ليتيح لضيوف الوجهة تجربة بصرية فريدة من نوعها، وتحفةً فنية يستمتع الزوّار برؤيتها والتقاط الصور التذكارية إلى جانبها. كما يمكن للزوار الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق المستوحاة من جميع أنحاء العالم، إلى جانب العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الحافلة بالمرح والمتعة.

وبعدما تمكنت دبي باركس آند ريزورتس من تحطيم الرقم القياسي المسجل ل«أكبر قلعة قفز قابلة للنفخ في العالم» عبر تدشينها وجهة الألعاب JumpX هذا العام، فإنها تستعد حالياً للكشف عن المزيد من المفاجآت لضيوفها خلال الفترة المقبلة.

واحتفالاً بالتراث والثقافة الغنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، تعمل دبي باركس آند ريزورتس على تقديم تجارب لا تُنسى لضيوفها إلى جانب التعاون المشترك المستقبلي مع العديد من المؤسسات والكيانات كنادي دبي لسباق الهجن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ejbvyad

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"