عادي

اتفاقية تعاون بين «جال-أمرُك» الإماراتية و«يو سي إس» التايلاندية

00:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جال-أمرُك

وقعت شركة «جال-أمرُك» الإماراتية المتخصصة في مجالات صيانة وإصلاح وعمرة الطائرات اتفاقية مع شركة «يو سي إس» التايلاندية، بهدف تعزيز فرص التعاون المشترك بتقديم الخدمات المتكاملة واللوجستية وتقديم الحلول المبتكرة التي من شأنها أن تسهم في تطوير القدرات والاستثمار في الفرص وتحقيق النمو المستدام.

جاء توقيع مذكرة التفاهم خلال مشاركة الجناح الوطني للدولة، تحت مظلة مجلس الإمارات للشركات الدفاعية، في معرض الدفاع والأمن تايلاند 2023، الذي يُعقد خلال الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر الحالي في مركز «إمباكت» للمعارض بالعاصمة التايلاندية بانكوك.

حضر توقيع المذكرة سوبيتش أنسفاناندا، المدير العام لشركة «يو سي إس» التايلاندية، وفريدريك دوبون، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة «جال-أمرُك» وعدد من المسؤولين وممثلون عن الطرفين.

وبموجب مذكرة التفاهم يسعى الجانبان إلى التعاون المشترك لتطوير القدرات وإيجاد الحلول المتكاملة لصالح القوات الملكية التايلاندية إضافة إلى ترسيخ الشراكة وتوحيد الجهود المبذولة، بما يسهم في دعم الاستراتيجية العامة للدفاع الوطني في مملكة تايلاند وتسريع وتيرة تنفيذ المشاريع المبتكرة لدى جميع الأطراف ذات الصلة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46b748kx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"