عادي

17 عرضاً حياً لـ«عالم مارفل» بدبي في يناير

15:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
17 عرضاً حياً لـ«عالم مارفل» بدبي في يناير
17 عرضاً حياً لـ«عالم مارفل» بدبي في يناير
تجتمع قوة الأبطال الخارقين مع الدراما والتشويق في أداء مبهر على مسرح «كوكا كولا أرينا» بدبي مع انطلاق«Marvel Universe LIVE!» في بداية العام الجديد.
وسيكون سكان وزوار الإمارة على موعد، ليعيشوا أجواء «عالم مارفل» الغامرة في فعالية مثيرة، حيث سيقام 17 عرضاً حياً بمشاركة الأبطال والأشرار الخارقين في عروض تتسم بأعلى مستويات البطولة والإثارة والقصص المشوقة.
والعرض هو أحدث إنتاج لشركة «فيلد إنترتينمنت»، وسيصل إلى «كوكا كولا أرينا» بدبي اعتباراً من 25 يناير إلى 4 فبراير 2024، حيث بدأ بيع التذاكر بالفعل.
وتتاح الفرصة لمحبي أبطال مارفل الخارقين لمشاهدة شخصياتهم المفضلة عن قرب، ومنها شخصيات سبايدرمان وذي أفنجرز الذين ينضم إليهم حراس المجرة مثل ستار لورد وجامورا وجروت وروكيت ودراكس في معركة أسطورية للدفاع عن عالمهم في وجه قوى الشر.
ومن المرتقب أن تعمل التقنيات الغامرة في عرض الفيديو والمؤثرات الخاصة معاً، لتبهر الجمهور وتنقلهم عبر المجرة من سافيج لاند إلى مدينة نيويورك وغيرها عبر مغامرات سبايدر مان الجوية الديناميكية ومهارات كابتن أمريكا الجريئة في قيادة الدراجات النارية أثناء السباق نحو إنقاذ البشرية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yws4rvhv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"