عادي

«دبي الإنسانية» و«جامعة هيريوت وات» تعززان تبادل الخبرات بـ«شراكة استراتيجية»

00:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

أعلنت «دبي الإنسانية» وجامعة هيريوت وات دبي، عن شراكة استراتيجية لتعزيز بناء القدرات، وتبادل المعرفة، وتنفيذ حلول الاستدامة المبتكرة في القطاع الإنساني.

وسلّط جوسيبي سابا، المدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة دبي الإنسانية، الضوء على أهمية هذا التعاون قائلاً: «من خلال الشراكة مع جامعة هيريوت وات دبي، فإننا نخطو خطوة مهمة نحو بناء قطاع إنساني أكثر مرونة، واستدامة. ونهدف معاً لتمكين الجيل القادم من القادة والمبتكرين الذين سيقودون التغيير الإيجابي في العالم».

وأعرب ماثيو سوكوماران، الرئيس التنفيذي للعمليات في جامعة هيريوت وات دبي، عن حماسه للشراكة، مشيراً إلى أن «جامعة هيريوت وات دبي، ملتزمة بقيادة الابتكار وتعزيز تنمية المهارات عند الطلاب. وتتماشى هذه الشراكة مع دبي الإنسانية مع التزامنا بتزويد الطلاب بفرص قيّمة للتعلم التجريبي والمساهمة في التأثير المجتمعي الأوسع، من خلال الحلول المستدامة».

ويستفيد طلاب جامعة هيريوت وات دبي من برامج التدريب العملي والتدريب الداخلي في دبي الإنسانية، والتي من شأنها تعزيز مهاراتهم وتوفير تجربة واقعية في بيئة عمل ديناميكية.

وتعمل الشراكة على تسهيل مبادرات تبادل المعرفة والرحلات التعليمية، وتمكين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من اكتساب المعرفة حول أحدث الاتجاهات وأفضل الممارسات في القطاع الإنساني.

ويقوم الطرفان بتنفيذ مشاريع بحثية مشتركة تركز على أساليب التغليف المستدامة ومختلف الحلول المبتكرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3aw3mzsy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"