عادي
اسأل الخليج

ماذا قال والد نجم ليفرول بعد تحريره من خاطفيه؟

11:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
تحدث والد نجم ليفربول الكولومبي لويس دياز لأول مرة منذ اختطافه الذي استمر 12 يوماً، وقال لويس مانويل دياز الجمعة إنه تحدث هاتفياً مع ابنه دياز، الذي كان في فرنسا يلعب أمام تولوز في مسابقة يوروبا ليغ، فور إطلاق سراحه يوم الخميس. وقال إن دياز أخبره أن عليه أن يتحمل لأن الأمور لا تنتهي بإطلاق سراحه وأن عليه أن يتمتع بالكثير من القوة للتعافي من كل ما حصل.
وسلمت جبهة تحرير كولومبيا المعارضة والد دياز في منطقة على الحدود مع فنزويلا وأظهرت اللقطات الأولى بعد تحريره مانويل برفقة اثنين من رجال الدين ثم جلس على الأرض ليفحص الطبيب معدل ضغط دمه.
وقال والد دياز في المقابلة الصحفية وسط الدموع ومواساة والدة دياز: «أطلب من إخواني في الجبال إلقاء السلاح واستخدام القلم والورق بدلاً منه، فلنجعل كولومبيا أفضل بلد للسلام. أشكر الناس في كولومبيا على الدعم الكبير وسيتاح لي قريباً جداً مصافحة وعناق من تجمع للمطالبة بتحريري، شكراً جزيلاً لناسي».
واحتاج والد دياز لمساعدة طبية أثناء المؤتمر بسبب تعرضه لإصابة في الركبة على خلفية مسيره أياماً طويلة مع خاطفيه للهرب من ملاحقة الجيش والشرطة.
وأكد والد دياز عدم حصول خاطفيه على فدية مقابل تحريره وقال: «لم يحصل عرض للمال، كل شيء تم بشكل قانوني الحمد لله ولم يطلبوا فدية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5427ub4k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"