عادي

«تحدي جامعة خليفة للدراجات» ينطلق فبراير المقبل

19:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن نادي أبوظبي للدراجات الهوائية، وجامعة خليفة، تنظيم النسخة الثالثة من «تحدي جامعة خليفة للدراجات الهوائية»، يوم 3 فبراير 2024، والذي ينطلق لأول مرة بصورة متزامنة في أبوظبي ودبي، من خلال مجموعتين، وصولاً إلى قمة جبل حفيت في مدينة العين.

وتنطلق مجموعة أبوظبي من أمام حرم جامعة خليفة، وتنطلق مجموعة دبي من ميدان القدرة للدراجات الهوائية، بمشاركة متوقعة لأكثر من 1000 دراج.

وقال الدكتور عارف سلطان الحمادي نائب الرئيس التنفيذي لجامعة خليفة: «تعكس شراكتنا مع مجلس أبوظبي الرياضي، ونادي أبوظبي للدراجات الهوائية الجهود المستمرة نحو تحقيق التنمية المستدامة، بتشجيع الأفراد على تبني أساليب حياتية أكثر صحة ونشاطاً، ما يسهم في تحسين صحتهم وتعزيز السعادة والإيجابية».

وأوضح: «نسعى إلى تحقيق التميز على المستوى الأكاديمي والبحثي، وفي المجالات الأخرى؛ إيماناً منّا بقدرات الشباب وضرورة تمكينهم في جميع الميادين لتحقيق أقصى إمكاناتهم، فإننا نحرص من خلال هذا التحدي، على إتاحة الفرصة للشباب لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية ومواصلة تطوير أنفسهم».

وأكد الحمادي أن تحدي خليفة للدراجات الهوائية ليس مجرد فعالية رياضية، ولكنه مظهر للتطوير المستدام الذي يتماشى مع التزامنا بتعزيز أنماط حياة مستدامة تعود بالفائدة على الفرد والمجتمع.

وقال النخيرة الخييلي، المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية «التحدي يستهدف زيادة الوعي بأهمية قيادة الدراجات لجميع أفراد المجتمع سواء كونها رياضة أو وسيلة للتنقل، حيث تعود بالفائدة على أفراد المجتمع وتسهم في الحفاظ على نمط حياة صحي، وأيضاً المحافظة على البيئة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8udf5x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"