عادي
اسأل الخليج

لماذا هدف ديماركو نجم إنتر حديث العالم؟

11:47 صباحا
قراءة دقيقتين
لماذا هدف ديماركو نجم إنتر حديث العالم؟
لماذا هدف ديماركو نجم إنتر حديث العالم؟
الشارقة: ضمياء فالح
أصبح هدف نجم إنتر ميلان الإيطالي فيديريكو ديماركو (26 عاماً) حديث العالم، ووصفته الصحافة بأنه هدف الموسم بامتياز، بعدما سدد المدافع الإيطالي الكرة من منتصف الملعب ليودعها شباك فروزينوني ويمهد لفوز فريقه 2-صفر واعتلاء الصدارة.
ولم يسجل ديماركو سوى 8 أهداف في 100 مباراة مع «الأفاعي»، لكن هدفه من على بعد 56 متراً هو الأفضل، وبدأ بتمريرة من لاعب الوسط هنريك مخيتاريان. وانتهز ديماركو خروج حارس الخصم من موقعه ليسجل ويشعل مدرجات سان سيرو فيما وضع حارس الإنتر يان سومر يديه فوق رأسه من شدة الصدمة.
رواد مواقع التواصل وصفوا الهدف بـ«المذهل»، لكن الكثير من التعليقات حاولت شرح التسديدة، وقال الكثير منهم إن ديماركو لم يكن يقصد هز الشباك، بل التمرير لزميله المهاجم دينزل، لكن الكرة ذهبت بالصدفة مباشرة للمرمى ورد عليهم أحد المشجعين: «واحد من أفضل الأهداف التي شاهدتها في حياتي». وحسم ديماركو الجدل وصرح: «في البداية شاهدت دينزل ثم شاهدت الحارس خارج موقعه وسددت. من الجيد أن الكرة دخلت وإلا كنت سأتعرض لكم من الشتائم لا يمكن تخيله. هو حتماً أفضل هدف سجلته في مسيرتي، لم أكن جيداً في بداية المباراة وارتكبت بعض الأخطاء التي بالعادة لا أرتكبها، النقاط الثلاث هي للبقاء في القمة. أردت أن نتربع على الصدارة قبل مباراتنا أمام يوفنتوس، وعلينا التفكير في مباراة تلو الأخرى، وأفكر الآن في مباراتي مع المنتخب، ثم المواجهة الكبيرة أمام اليوفي. نحن مجموعة جيدة وقوية ويمكننا مواصلة السير على هذا الطريق لتحقيق أهدافنا. ما هي أهدافنا؟ هذا لكم لتحددوها».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r84bs6n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"