عادي

رئيس مرسيديس يمنع هاميلتون من القمار

11:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رئيس مرسيديس يمنع هاميلتون من القمار

متابعة: ضمياء فالح

أصدر النمساوي توتو وولف رئيس فريق مرسيديس للفورمولا 1، قراراً بمنع سائقيه من الذهاب لصالات القمار في مدينة لاس فيغاس، قبل أول سباق عالمي في المدينة التي تعرف بـ122 كازينو للقمار على مدار الساعة وقال وولف: «لم يسبق لي أن ذهبت للاس فيغاس لكننا سنبذل كل ما بوسعنا لضمان عدم ذهاب فريقنا للكازينوهات. يمكن لهذا أن يشتت أفكار السائقين خصوصاً أنهم لا يعرفون الحلبة ولا المدينة ولا الطرق المؤدية للحلبة من الفندق وبالعكس. أعتقد أن الجميع متلهف لخوض سباق لاس فيغاس، فالسباق في هذه المدينة أشبه بصعود قمة إيفرست ونشكر ليربتي ميديا ( المالكة للفورمولا1 ) على تنظيم هذا السباق. لا أعتقد أنني الوحيد من العاملين في الفورمولا 1 الذين لم يسبق لهم رؤية هذه المدينة التي يصعب التجوال فيها».

من جهته، كشف السائق البريطاني لويس هاميلتون عن إقلاعه عن الكحول تماماً، وأنه يركز على استعادة إيقاع الفوز في السباق الذي ينطلق في العاشرة مساء السبت بتوقيت لاس فيغاس.

وفي سياق متصل، قدم المتحدث الرسمي باسم ليربتي ميديا اعتذاره لسكان لاس فيغاس بسبب تهافت السياح لحضور السباق وأضاف: «سنجلب 1.7 مليون دولار من العوائد لهذه المنطقة لذلك لن يكون مشجعو الفورمولا1 المستفيدين الوحيدين من إقامة هذا العرض».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5sdbhze2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"