عادي

تعرف إلى ترتيب محمد صلاح في قائمة أفضل جناح في تاريخ الدوري الإنجليزي

11:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كولوفيسكي يتلقى التهاني من سون
الشارقة: ضمياء فالح
اختار مهاجم توتنهام السويدي ديجان كولوفيسكي المنتقل من يوفنتوس في 2022 وسجل 3 أهداف في 12 مباراة هذا الموسم أفضل 5 أجنحة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وبينهم النجم المصري محمد صلاح.
واختار كولوفيسكي نجم تشيلسي السابق إيدين هازارد في المركز الأول، وقال عن البلجيكي:«كان لاعبي المفضل منذ الصبا ويسعدني دائماً ويسعد الجميع بأدائه، كان يلعب مثل طفل يسجل ويمرر وأحاول تقليده رغم صعوبة ذلك بعض الشيء لأنني أطول منه».
اختار كولوفيسكي في المركز الثاني زميله السابق في يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو وقال عنه:«إنه صديق عزيز ولاعب كرة رائع وواحد من أعظم لاعبي الكرة على مر التاريخ، أحترمه كثيراً».
واختار المهاجم السويدي نجم ليفربول المصري محمد صلاح في المركز الثالث وقال عنه:«كل موسم يسجل 20 و25 هدفاً ويصنع 20، إنه لاعب لا يصدق، يلعب ويدهش عاماً بعد عام. إنه نجم كبير وواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة الإنجليزية».
في المركز الرابع اختار كولوفينسكي نجم تشيلسي السابق البرازيلي ويليان، لاعب فولهام حالياً، وقال عنه:«لاعب مدهش ولا يحصل على ما يستحقه من التقدير». المركز الخامس وفق السويدي صاحب الـ23 ربيعاً هو الويلزي جاريث بيل ويقول عنه:«لم أر لاعباً مثله من قبل سريع بتسديدات قوية ويلعب في أكثر من موقع ويسجل الكثير من الأهداف».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32yctt5s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"