عادي

«الفيصل باور هورس» بطل كأس الحبتور للبولو

21:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو فريق «الفيصل باور هورس» يحتفلون بالكأس

توج «الفيصل باور هورس» بطلاً لكأس بطولة نوفمبر للبولو التي نظمها نادي الحبتور لسباق البولو والفروسية، بعد فوزه على «إعمار بن دري» بفارق نصف هدف «7 ونصف مقابل 7».

وحفلت المواجهة النهائية بقمة الإثارة والندية، وتساوى الفريقان في الأهداف، إلا أن فارق التصنيف «نصف جول» رجح كفة فريق «الفيصل باور هورس» بقيادة سلطان الفيصل ليخرج فائزاً بالمباراة ولينتزع الكأس الغالية من فريق إعمار بن دري بقيادة الثنائي محمد بن دري وراشد العبار.

وأشاد محمد الحبتور رئيس اتحاد البولو بأداء الفريقين في النهائي، مشيراً إلى أن المستوى الفني للمباراة مرتفع، على الرغم من أن معدل الهانديكاب 6 جول بسبب حماس الفريقين وتطلعهما إلى الفوز بالكأس، وحرصهما على تقديم أفضل ما لديهما في بداية الموسم للإعلان عن قوة الفريقين مبكراً، وهنأ الحبتور الفريقين كما وجه التهنئة إلى فريق الفيصل باور هوري البطل.

وفاز بنجاش بنسهالي، بقيادة حيدر بنجاش، على بن دري الأزرق، بقيادة الثنائي خالد وراشد بن دري «8 ونصف مقابل 8»، ليفوز بنجاش بكأس الترضية.

وقام تشو لين، المدير العام لمجموعة المكتب الثامن عشر للسكك الحديدية الصينية أحد الرعاة الأساسيين للدوري، بتكريم الفرق وأصحاب الألقاب؛ حيث نال توماس إريارتي جائزة أفضل لاعب، وحصل المهر جاراباتا الذي يمتطيه أريارتي على جائزة أفضل مهر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5be6749c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"