عادي
البحر مضطرب الموج

أمطار وانخفاض في الحرارة ورياح نشطة حتى نهاية الأسبوع الجاري

00:45 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: عماد الدين خليل

توقع المركز الوطني للأرصاد، تكون سحب ركامية يصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق، خاصة الساحلية والشمالية والشرقية، ورياح مثيرة للغبار والأتربة، وانخفاض في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وأوضح المركز أن طقس اليوم الاثنين، صحو إلى غائم بشكل جزئي بوجه عام، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية يصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق الشمالية والشرقية والجزر. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً مع رياح مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

وأضاف أن طقس يوم غد الثلاثاء، مغبر إلى غائم بشكل جزئي أحياناً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية يصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق، خاصة الساحلية والشمالية والشرقية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة خاصة مع السحب مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، والبحر متوسط الموج إلى مضطرب، خاصة غرباً في الخليج العربي، وخفيف الموج في بحر عمان.

وأشار إلى أن طقس يوم الأربعاء، مغبر إلى غائم بشكل جزئي أحياناً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية يصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق، خاصة الساحلية والشمالية والشرقية، وتميل درجات الحرارة للانخفاض خاصة غرباً، ورطب ليلاً وصباح الخميس مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية والشمالية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة غرباً والبحر مضطرب الموج خاصة غرباً في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

وعن طقس يوم الخميس، توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون غائماً جزئياً بوجه عام، وتظهر السحب المنخفضة على بعض المناطق الساحلية والغربية، ورطباً ليلاً وصباح الجمعة مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة غرباً، خاصة على البحر صباحاً، والبحر مضطرب الموج غرباً صباحاً يصبح متوسطاً إلى خفيف الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/erna7s6j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"