عادي
استقبل الدكتور عمر حبتور الدرعي في قصر البديع

حاكم الشارقة يطلع على خطط «الشؤون الإسلامية» في التوجيه الديني

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سلطان في حديث مع عمر الدرعي

الشارقة: «الخليج»

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح أمس الأربعاء في قصر البديع، الدكتور عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بالندب.

واطلع سموه خلال اللقاء على خطط الهيئة في تأدية أدوارها المهمة في الإرشاد والتوجيه الديني، ونشر الثقافة الإسلامية وإدارة المساجد وكافة الاختصاصات التي تدعم تنظيم المجالات الإسلامية وشؤون الوقف، لتعزيز الوعي المجتمعي والقدرة على التعامل مع التحديات المعاصرة.

كما تعرف سموه الى أبرز المبادرات والأنشطة الإسلامية التي تنظمها الهيئة على مستوى إمارات الدولة، والجهود التي تبذلها في رعاية المساجد وتحفيظ القرآن الكريم وفي إدارة شؤون الفتاوى.

وتناول اللقاء الجهود المشتركة بين الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ودائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة، بما يسهم في تعزيز الجهود المبذولة لرفع الوعي الديني وتوفير البيئة المناسبة للوعاظ والأئمة.

حضر اللقاء الشيخ عبدالله بن محمد القاسمي مدير هيئة الشؤون الإسلامية والأوقاف بالشارقة، وعبدالله بن يعروف السبوسي رئيس دائرة الشؤون الإسلامية، ومحمد سعيد النيادي مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wdpfw4hb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"