عادي

صندوق حذاء يحتوي على 432 ألف درهم

01:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

سرقت عصابة آسيوية مكونة من 5 أشخاص 432 ألف درهم من داخل صندوق حذاء، بعد عرقلة آخر من نفس الجنسية أثناء محاولته الصعود إلى حافلة في منطقة هور العنز. وتمكنت شرطة دبي من القبض على اثنين من المتهمين وأحالتهما إلى النيابة العامة في دبي، ومنها إلى محكمة الجنايات التي دانتهما وقضت بحبسهما عامين وتغريمهما المال محل الجريمة وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما.

وحسب ملف القضية، التي دارت أحداثها خلال شهر إبريل الماضي في محطة حافلات في منطقة هور العنز، فقد تقدم آسيوي ببلاغ يفيد بتعرضه للسرقة، وحسب إفادته فإن شخصاً عرقله أثناء صعوده إلى حافلة، حيث سقط من يده كيس بلاستيك بداخله صندوق حذاء يحتوي على 432 ألف درهم.

وتابع أنه فوجئ بأحد المتهمين يسرق الصندوق بمساعدة شخص آخر، حيث فرا بمساعدة آخرين إلى مركبة كانت تنتظرهم في ذات المكان، وأفاد بأن الأموال التي كانت بحوزته تعود إلى مجموعة من أصدقائه طلبوا منه تحويلها إلى موطنهم.

وأفاد شرطي بأن فريقاً من التحريات تمكن من تحديد مكان المتهم الأول وسائق المركبة والقبض عليهما، وأقر المتهم الأول بأنه صديق المُبلّغ وقد منحه 8 آلاف درهم قبل فترة بهدف تحويلها لعائلته في موطنه، إلا أنه لم يحول الأموال ورفض ردها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54sjdn9m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"