عادي

منتخب الدراجات يبدأ منافسات بطولة العرب

00:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
منتخب الإمارات يتطلع إلى الصدارة العربية

تبدأ منتخبات الإمارات الوطنية، الجمعة، منافسات البطولة العربية الـ12 للمضمار التي تقام في القاهرة وتشارك فيها الإمارات بفئات الكبار والشباب والإناث والشابات، وتشهد مشاركة أكثر من 100 دراج ودراجة من 6 منتخبات، هي: مصر والإمارات والسعودية والجزائر وقطر والسودان.

تشارك الإمارات في البطولة بـ18 دراجاً ودراجة، في الفئات الأربع، ويهدف منتخب الكبار إلى جمع النقاط وخاصة أحمد المنصوري الذي يبحث عن نقاط التصنيف من أجل الاقتراب خطوة جديدة من التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، كما تشهد المنافسات عودة الدراج حسين النجار بطل العرب في السرعة للمضمار للشباب عام 2011 بعد غياب كبير عن المنتخب.

ويتصدر منتخب الإمارات الوطني للكبار صدارة التصنيف العربي في سباقات المضمار، حيث شهد العامان الماضيان تألق الثنائي يوسف ميرزا، مدير المنتخب الحالي، وأحمد المنصوري، وسيطرتهما علــى كافـــة السباقات الأولمبية في المضمار، وهو ما يبحث عنه أحمد المنصوري من خلال مشاركته.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني للكبار غياب الدراج جابر المنصوري الذي تعرض للإصابة في الكتف يوم السبت الماضي، ولكنها تشهد عودة الدراج حسين النجار بطل العرب السابق في السرعة بعد غياب 12 عاماً عن المنتخب، في خطوة وصفها المدير الفني للمنتخب عبدالله سويدان، بالمهمة في مشوار منتخب الرجال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55mr3spf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"