عادي
البطل المحبوب يلتقي فيجريدو في 3 أغسطس

فيرا لـ«الخليج الرياضي»: جاهز لأسبوع أبوظبي للتحدي

22:13 مساء
قراءة دقيقتين
فيرا خلال التدريب

تعود إلى أبوظبي نزالات «يو إف سي»، المنظمة العالمية الرائدة في الفنون القتالية المختلطة، حيث تستضيف العاصمة الإماراتية ليلة «النزال من يو إف سي.. ساندهاجن ضد محمدوف»، يوم 3 أغسطس في الاتحاد أرينا.

وتتضمن الفعالية الرئيسية نزالاً من خمس جولات في وزن البانتام بين كوري ساندهاجن وعمر نور محمدوف، إلى جانب مواجهة تجمع بين مارلون تشيتو فيرا وديفسون فيجيريدو، حامل لقب وزن البانتام.

وخاض فيرا لقاء مشوقاً على اللقب مع شون أومالي في 10 مارس، ولكنه خسر بقرار تحكيمي بالإجماع في النزال الذي استمر لخمس جولات في يو إف سي 299. ويعود البطل المحبوب الآن بعد أربعة أشهر للتنافس على اللقب ويستعد لمواجهة فيجيريدو في أبوظبي.

ومع اقتراب النزال المرتقب، أعرب فيرا عن ثقته واستعداده لمواجهة خصمه القوي فيجيريدو، حيث يمتلك سجلاً مميزاً في الفنون القتالية المختلطة يتضمن 23 فوزاً و9 خسارات وتعادلاً واحداً. ويشتهر فيرا بخبرته في تقنيات الإمساك وركلاته القوية، ويستعد لعرض مهاراته أمام جمهور أبوظبي المميز.

وأكد فيرا شعوره بالحماس للتحضير للبطولة في أبوظبي خلال حديثه ل«الخليج الرياضي»، وقال:كنت أتطلع إلى إطلاق حلبة النزال الخاصة بي، والآن بعد افتتاحها أصبحت أمتلك صالة رياضية خاصة بي أتدرب فيها يومياً مع المدرب، وندعو إليها شركاء التدريب الذين نحتاجهم في الوقت الذي نريده. أرغب في المحافظة على الأجواء الخاصة لتلك الصالة إضافة للهدوء في جلسات التدريب.

  • صعوبة التحدي

يدرك المقاتل الإكوادوري فيرا صعوبة التحدي الذي ينتظره، ما دفعه إلى تصميم جلساته التدريبية خصيصاً لمواجهة أسلوب فيجيريدو الهجومي، وقال: فيجيريدو مقاتل قوي، لذلك حرصت في التدريبات على دعوة لاعبين في وزنه ممن يتمتعون بمستوى عال من المهارات. لذا، فأنا على أتم الاستعداد لهذه المواجهة، ولكن لا يمكن لأحد أن يتوقع ما قد يحدث من مفاجآت في مثل هذه الرياضات، وكل ما علي فعله هو تقديم أفضل أداء لي والسعي لتحقيق الانتصار.

وأكد فيرا أهمية الاستعداد الذهني إلى جانب الاستعداد البدني، وعبّر عن سعادته للحصول على فرصة لخوض بطولة خارج الولايات المتحدة، وقال:أنا متحمس للسفر وخوض النزالات خارج الولايات المتحدة أمام جمهور مختلف. وأشعر بأن القتال يدفع الرياضيين ليكونوا جديين أحياناً، إلا أنها ليلة قتال واحدة، لذلك أحاول الاستمتاع بهذه التجربة. خضت نزالاً على اللقب، ولكنني لم أنجح في الفوز، لذلك يتعين عليّ البدء من الصفر والمحاولة مجدداً.

  • شعور حماسي

وقال فيرا إنه يشعر بالحماس لمشاهدة النزالات الأخرى التي تقام في إطار الفعالية، وأكد أن التشويق يتجاوز نزاله ليشمل المواجهات الأخرى، وأضاف:إنها فعالية رائعة ونحن محظوظون للمشاركة فيها. ووضعت الجهات المنظمة برنامجاً مميزاً لها، بالإضافة إلى الفعالية المشتركة التي تجمع أشهر اللاعبين. وأنا متحمس للمشاركة فيها، فلا شكّ أنها ستكون فعالية مليئة بالمرح ولا تفوّت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdd642yu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"