عادي

خطط جديدة ل «عجمان للفنون الشعبية والمسرح»

22:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خطط جديدة ل «عجمان للفنون الشعبية والمسرح»

عجمان: «الخليج»

عقد مجلس إدارة جمعية عجمان للفنون الشعبية والمسرح اجتماعه الأول مساء أمس السبت، برئاسة يوسف راشد علي بن حسين الشامسي، رئيس مجلس الإدارة، بهدف مناقشة سير العمل خلال المرحلة المقبلة، ووضع الخطة الاستراتيجية التي من شأنها تنشيط الممارسات والمبادرات المجتمعية وتنميتها.

حضر الاجتماع حمد سيف حمد بن سليمان الشامسي، وعبد الله محمد حروب الشحي، وخليفة عبد الله زايد المدحاني، وغريب خليفة الشامسي، ومريم حميد علي، ومريم موسى سعيد الظهوري، وعبد الله أحمد عبد الله البكر، وأحمد محمد أحمد المهري، وخليفة إبراهيم خليفة السعيدي، وذلك في مقر الجمعية.

وفي مستهل الاجتماع رحب يوسف الشامسي بالحضور، موجهاً الشكر لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد بن راشد النعيمي ولي عهد عجمان، على ثقتهم بمجلس الإدارة الجديد، مؤكداً بذل قصارى الجهد لتحقيق رؤية الإمارة، كما أشاد بدور مجلس الإدارة السابق.

وتناول الاجتماع مهام الأعضاء ودورهم تجاه المسؤولية المجتمعية، والعمل على تطوير الاتصال المؤسسي الذي يعمق أهداف الجمعية ورسالتها، ويسهم في بناء علاقة قوية مع المجتمع.

وأشار يوسف الشامسي إلى أن جمعية عجمان للفنون الشعبية والمسرح تعتمد في خطتها الاستراتيجية على تفعيل دورها الذي يلبي طموحات وتطلعات أعضائها والجمهور المستهدف وجذب المزيد من الرواد، إضافة إلى فتح قناة تواصل مباشرة مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص للاستفادة من القوة الناعمة التي تتميز بها الجمعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xbvhamf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"