عادي

رونالدو يواصل أهدافه المدهشة

00:51 صباحا
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين من ثلاثية نظيفة فاز بها فريقه النصر السعودي على ضيفه الأخدود ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري روشن السعودي على ملعب الأول بارك، ورفع«الدون» رصيده الشخصي إلى 15 هدفاً في صدارة الهدفين متقدماً بفارق خمسة أهداف عن مطارده الصربي ميتروفيتش مهاجم الهلال.

ورفع النصر رصيده إلى 34 نقطة مضيقاً الخناق على الهلال الذي يتقدم بنقطة واحدة قبل لقاء الأخير بالحزم السبت خارج ملعبه، علماً أن الغريمين سيلتقيان الجمعة في ديربي الرياض وقمة الجولة الخامسة عشرة.

وجاء هدف رونالدو الثاني على المستوى الشخصي والثالث في المباراة قصة من الدهاء والخبرة والنجومية عندما تلقى كرة خلف المدافعين ومن منتصف ملعب الأخدود أرسل الكرة من فوق حارس المرمى لتسقط في المرمى مباشرة في الدقيقة 80 وقبلها بثلاث دقائق سجل«صاروخ ماديرا» الهدف الثاني من تسديدة قوية.

وتسيد النصر المباراة منهياً الشوط الأول متقدماً بهدف مبكر سجله سامي النجعي في الدقيقة 12،ورفع «العالمي» انتصاراته في الدوري إلى 11 فوزاً،في حين تلقى الأخدود صاحب المركز السادس عشر خسارته العاشرة وبقي رصيده على 10 نقاط.

وقي مباراة مثيرة فاز الطائي على الرائد 4-3 ليرفع الرمادي رصيده إلى 14 نقطة نقلته للمركز الثالث عشر،وبقي الرائد في المركز قبل الأخير برصيد تسع نقاط.

تقدم الرائد بهدفين دون مقابل في الدقيقتين 12 و27 عن طريق تافاريس ويحي سنبل قبل أن يقلص الرائد الفارق في الدقيقة 45 بواسطة مينساه من ركلة جزاء،وفي الشوط الثاني سجل الرائد هدفاً ثالثاً عن طريق كريم البركاوي في الدقيقة 72،قبل أن يقلب الطائي الطاولة بثلاثة أهداف متأخرة جاءت عن طريق عبدالله الفهد بالخطأ في مرماه، ومينساه من ركلة جزاء، وفيرجيل مسيدجان في الدقائق 90+2 و90+9 و90+10.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s36tss5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"