عادي

تألق روسي في ختام دولية دبي للتنس للشباب

20:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تألق روسي في ختام دولية دبي للتنس للشباب

توج الأمين العام لاتحاد التنس ناصر يوسف المرزوقي الفائزين في بطولة دبي السوق الحرة الدولية للشباب J60، التي أقيمت بمشاركة 117 لاعباً ولاعبة، في ختام سلسلة بطولات الشباب الدولية 2023، التي ينظمها اتحاد الإمارات للتنس سنوياً بإشراف الاتحاد الدولي.

وأسفرت النتائج عن فوز الروسي سكفورتكوف بافل بالمركز الأول لفئة الشباب عقب انتصاره في النهائي على الفرنسي روليون ابين بمجموعتين متتاليتين (6-2) و(6-3).

وفي فئة الإناث للفردي، فازت الروسية كوزينتسوفا داريا بالمركز الأول بعد فوزها على مواطنتها شماكوفا بمجموعتين لواحدة وبواقع (3-6) و(1-6) و(1-6).

وفاز بلقب زوجي الشباب، الثنائي الكازاخستاني كوزباك والأوزبكي مادامينوف بعد فوزهما على الصربي داسكالوفيتش والهندي كاوثرات في النهائي بمجموعتين لواحدة (4-6) و(6-3) و(12-10).

وفاز بلقب زوجي الإناث الروسيتان كارالونوفا وكوزينتسوفا بعد فوزهن على نظيرتيهما من مولدوفا بيليبوفا وشوستيفا بمجموعتين لمجموعة وبواقع (6-2) و(4-6) و(10-8).

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات المشتركة في سوق دبي الحرة، صلاح تهلك: «يسعدنا أن نواصل دعمنا لبطولات الITF للشباب ودعم الجيل القادم من لاعبي التنس الشباب من خلال منحهم الفرصة للمشاركة محلياً في حدث كبير تم تشغيله لمدة 21 عاماً حتى الآن».

وأكد الأمين العام، ناصر المرزوقي، أن بطولة دبي السوق الحرة للشباب أظهرت أرقاماً استثنائية من خلال عدد المشاركين والمستويات الفنية المقدمة، موضحاً أن بطولات العام الحالي للشباب شهدت تسجيل أكثر من 630 لاعباً ولاعبة منها 9 للاعبين مواطنين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yupkn25n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"