عادي

«مدهش» و«دانة» يلتقيان بزوّار مفاجآت صيف دبي

16:47 مساء
قراءة دقيقتين
«مدهش» و«دانة» يلتقيان بزوّار مفاجآت صيف دبي
MW 2
«مدهش» و«دانة» يلتقيان بزوّار مفاجآت صيف دبي

دبي: «الخليج»

يواصل عالم مدهش نشر أجواء البهجة والفرح بين العائلات في دبي لأكثر من عقدين من الزمن، وفي دورة هذا العام من مفاجآت صيف دبي، سيكون الزوّار على موعد للقاء مدهش ودانة في مختلف أرجاء دبي طوال فصل الصيف.

وضمن مفاجآت صيف دبي التي تقدم آلاف الفعاليات والأنشطة التي يمكن القيام بها، ومشاهدة عروضها، وتجربتها واستكشاف المواقع التي تستضيفها، تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لقاءات مع الثنائي مدهش ودانة في مراكز التسوق والوجهات الشهيرة المنتشرة في دبي التي تستمر حتى الأول من سبتمبر. كما يمكن لقاء مدهش ودانة في عالم مدهش، أكبر وجهة ترفيهية تعليمية داخلية في المنطقة، المقامة حاليًا في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يحتفل مدهش هذا العام باليوبيل الفضي لانطلاقه.

  • مدهش في مراكز التسوق

كانت أول مشاركة لشخصية مدهش في مفاجآت صيف دبي عام 1999، حيث استطاع أن يترك، منذ ذلك الوقت، مشاعر البهجة والسرور في قلوب زواره. وفي دورة هذا العام، التي تشهد الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لانطلاق مدهش، ستكون العائلات على موعد الالتقاء به وقضاء أجمل الأوقات في أرجاء دبي. ويمكن للأطفال لقاء مدهش ودانة يوم السبت 27 يوليو في سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر الشندغة، ويوم الأحد 28 يوليو في سيركل مول.

أما في شهر أغسطس، فسوف يلتقي مدهش ودانة مع الجمهور من المقيمين والزوّار في سوق التنين، وذا فيو في النخلة، ومول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر معيصم، والنخيل مول، والبرشاء مول، كما سيحيي مدهش ودانة الزوار القادمين من المبنى رقم واحد من مطار دبي الدولي كل عطلة نهاية أسبوع حتى الأول من سبتمبر.

ويستقبل متجر مدهش الأول والوحيد في دبي المتسوقين الصغار في دبي سيتي فيستيفال مول، حيث يضم أحدث مجموعة من الهدايا ذات الطابع الخاص احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين لانطلاقه. وسيحصل أول 25 متسوقًا في المتجر يوميًا على قسائم خاصة للإنفاق في عالم مدهش.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9s68r732

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"