عادي

موسم انفصال مشاهير الفن في مصر.. «3 حالات في أسبوعين»

20:08 مساء
قراءة دقيقتين

تصدّرت أنباء انفصال المشاهير قائمة اهتمامات جماهير الوسط الفني في مصر منذ منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، حيث وقعت 3 حالات طلاق بين مشاهير وأزواجهم، آخرها قبل ساعات، عندما أعلن الفنان المصري يوسف الشريف انفصاله عن زوجته إنجي علاء بعد زواج استمر 14 عاماً.

يوسف الشريف وإنجي علاء

وأصدر يوسف الشريف، الثلاثاء، بياناً عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، قال خلاله «قدّر الله وما شاء فعل. يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والاحترام المتبادل تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا».

وأضاف «دعواتكم، ربنا يهيئ لنا ما فيه الخير، أشهد الله يا إنجي أني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك في اللي جاي. الحمدلله على كل شيء».

ونشرت إنجي علاء بيانًا مماثلًا بنفس النص أكدت خلاله على تقديرها ليوسف الشريف بعد وقوع الطلاق رسميًا بينهما.

وكان يوسف الشريف وإنجي علاء قد تزوجا في 2009 ورزقا بثلاثة أطفال، وتعاونا فنيًا في أكثر من عمل، آخرها مسلسل «كوفيد 25» في رمضان 2021.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

في 16 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، حسمت الفنانة المصرية هنا الزاهد الأنباء التي ترددت مؤخراً عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، مؤكدة أن الطلاق تم بشكل رسمي بالفعل؛ وذلك بعد 4 سنوات زواج.

وكتبت الفنانة، صاحبة ال 29 عاماً، عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على إنستغرام: «الحمد لله، تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج، ربنا يكتب لكل منّا الخير».

وتزوج أحمد فهمي وهنا الزاهد في عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنياً في مسلسل «الواد سيد الشحات» الذي عرض في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن «توتا».

وأيضاً مسرحية «جوازة معفرته» التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم «مستر إكس» الذي عرض مؤخراً في السينما، وكذلك مسلسل إذاعي.

بوسي وهشام ربيع

في 15 نوفمبر/ تشرين الثاني، أعلن رجل الأعمال هشام ربيع انفصاله رسميًا عن المطربة بوسي، وذلك بعد عام واحد من زواجهما، مؤكداً أن السبب الحقيقي لانفصالهما هو عدم وقوف بوسي بجانبه في أزمته وقت دخوله السجن، في قضية الاستيلاء على شيكات ب8 ملايين جنيه من طليق بوسي الأول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yy4meka6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"