عادي

تجربة فريدة تبدأ بالموقع المثالي

15:21 مساء
قراءة 3 دقائق
تجربة فريدة تبدأ بالموقع المثالي
تجربة فريدة تبدأ بالموقع المثالي

الموقع المثالي من أبرز مميزات أماكن الإقامة الجاذبة، لأنه، بالإضافة إلى الميزات الأخرى، يغري النزلاء بقصده مطمئنين إلى أنه سيسهل عليهم التنقل بين الوجهات الأخرى، سواء للتنزه أو للتسوق.
ويتمتع فندق أمواج روتانا جميرا بيتش - دبي بمجموعة من المميزات التي تجعله وجهة مثالية للسياح ورجال الأعمال على حد سواء. يقع الفندق في منطقة «ذا ووك» الشهيرة في جميرا بيتش ريزيدنس، ويعتبر من أبرز الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم في دبي. هذا الموقع المثالي يجعل الفندق قريباً من شاطئ جميرا ومول «بيتش مول»، ومركز «مارينامول» بالإضافة إلى جزيرة «بلوواترز» التي تضم عجلة «عين دبي»
يحتوي فندق أمواج روتانا على 301 غرفة وجناح فندقي فسيح ومجهز بأثاث أنيق، وكل غرفة تحتوي على شرفة خاصة تطل على مناظر خلابة لشاطئ جميرا ومياه الخليج العربي ونخلة جميرا، بلوواترز وعين دبي. بإمكان النزلاء أيضاً الاختيار من بين غرف «كلوب روتانا» التي تقدم خدمات فندقية راقية تشمل دخولاً حصرياً إلى ردهة «كلوب روتانا».ويمكن للنزلاء الاستمتاع بمرافق الصحة واللياقة البدنية في نادي «بوديلاينز» الذي يشمل مسبحاً خارجياً وتراساً مشمساً ومركز لياقة بدنية مجهزاَ بالكامل وجاكوزي وغرفة بخار وساونا. ويوفر الفندق أنشطة ترفيهية للأطفال في نادي «فليبر» تحت إشراف مشرفين محترفين.

تجربة فريدة تبدأ بالموقع المثالي
تجربة فريدة تبدأ بالموقع المثالي


كما ويقدم الفندق لضيوفه سبعة مطاعم حائزة على جوائز عالمية، مما يجعله أحد الوجهات الرئيسية للضيوف الذواقة. ومن أهمها مطعم «بينهانا» للمؤكولات اليابانية، مطعم روسو الإيطالي، مطعم «جاي بيز جاسترو بوب» المشهور بالأطباق البريطانية والأمريكية الكلاسيكية، ومطعم هورايزون المتاح على مدار اليوم لتقديم بوفيهات محلية وعالمية، إضافة الى أتريوم لوبي لاونج، فومو لاونج و صن ديك بوول لاونج.
حسام كمال، المدير العام لفندق أمواج روتانا جميرا بيتش، منذ خمس سنوات يتمتع بسيرة مهنية ثرية، فقد بدأ رحلته مع «روتانا» منذ 20عاماً، انطلاقاً من «بيتش روتانا أبو ظبي» مديراً للمكاتب الأمامية حتى 2005، ثم انتقل الى شرم الشيخ في مصر بعد افتتاح «منتجع وسبا جراند روتانا» لمدة 3 سنوات حيث عمل مديراً لقطاع الغرف وبعدها انتقل للعمل في «منتجع الكوف روتانا - رأس الخيمة» كنائباً للمدير العام في 2009، وهي محطة يعتبرها من أنجح التجارب وأمتعها. وفي عام 2011 إنتقل حسام كمال الى إمارة الفجيرة حيث تم تعينه بمنصب مدير عام في «منتجع وسبا فجيرة روتانا – العقة بيتش» لمدة أربع سنوات، ومنه انتقل الى سلطنة عمان ليستلم مدير عام «منتجع صلالة روتانا» في تجربة حملت تحدياً كبيراً على مستوى التسويق فعمل على فتح أسواق جديدة منها الأسواق «الإيطالي والسلوفاكي والبولندي والتشيكي»، فضلاً عن توسيع السوق الألماني، وكل ذلك مع فريق عمل متكامل بالتعاون مع المركز الرئيسي لفنادق روتانا في أبو ظبي وفريق المبيعات والتسويق.
يعتبر حسام كمال أن «فندق أمواج روتانا» من أهم فنادق دبي لما يتمتع به من خدمات وموقع مميز، مؤكداً أن وجوده على رأس فريق العمل في دبي كان نقلة مختلفة ومهمة لما تتمتع به دبي من سمعة عالمية وفرصة لطموح مختلف تماماً. ويقول إنه فور وصوله الى دبي بدأ بتحديد الاستراتيجية والأسواق التي يجب العمل عليها لجذب النزلاء من مختلف أنحاء العالم. ويوضح أن رؤيته للمرحلة المقبلة تتركز على جذب نزلاء من أسواق مختلفة لأن الفندق لا يعتمد على سوق معين إنما يبحث دائماً عن التنوع والتركيز على أسواق جديدة مثل الدنمارك، والسويد، والنرويج. ويشير إلى أن التركيز كان على أسواق هولندا، لوكسمبورج وبلجيكا بالتعاون والعمل مع المكتب الاقليمي للمبيعات، وأن نجاحاً تحقق في توسيع وجذب هذه الأسواق. هذا وبالإضافة الى الأسواق الكبيرة مثل السوق الإنجليزي، الألماني، والروسي وطبعاً السوق السعودي
ويوضح حسام كمال أن الفندق اكتسى حلة جديدة بعد وضع خطة متكاملة للتجديد على مرحلتين، الأولى بدأت في صيف 2022 وانتهت في 2023 وشملت الغرف وبهو الفندق وحمام السباحة والمطعم الرئيسي، وتولتها واحدة من أهم شركات التصميم.
ويقول "إن 30% من نزلاء الفندق متكررة، أي يعودون إلينا دوماً، مما يدل على جودة الخدمة والاهتمام. و طموحنا في 2024 أن تصل هذة النسبة الى 45% وزيادتها في 2025 وذلك طريق برنامج وضعناه للاهتمام بالنزلاء المتكررين. وعن نسب الإشغال في فصل الصيف يوضح أنها في يونيو وصلت إلى 92% متوقعاً بلوغها 90% في ويوليو وأغسطس وسبتمبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ws695jd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"