عادي

بعد فيديو ضرب زوجة لوالدة زوجها.. بيان من الداخلية المصرية

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

«الخليج» - متابعات

أصدرت وزارة الداخلية المصرية، بياناً كشفت خلاله ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بشأن مقطع فيديو تظهر خلاله زوجة صاحب الحساب وهي تقوم بالتعدي على والدته بالضرب.

وأوضح البيان، أنه تم تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو، وهو عامل مقيم خارج مصر، وقد نشره لتضرره من زوجته عقب قيامها بالتعدي على والدته بالضرب إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية.

وباستدعاء والدته، أيّدت ما سبق، واتهمت زوجة نجلها بالتعدي عليها بالضرب. وباستدعاء المشكو في حقها اعترفت بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت محافظة الشرقية المصرية قد شهدت واقعة مثيرة للجدل خلال الأيام الماضية، حيث أقدمت إحدى السيدات على ضرب حماتها بقسوة.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر خلاله شابة عشرينية في مدخل أحد المنازل وبجوارها سيدتين؛ الأولى والدتها والثانية والدة زوجها «حماتها»، قبل أن تتحدث مع الأخيرة ثم تنهال عليها بالضرب المبرح.

وكشفت التحريات عن أن المتهمة ذهبت إلى منزل أسرتها بعد تعديها بالضرب على حماتها، لكن زوجها قرر نشر مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرا مراقبة المنزل، عبر منصات التواصل الاجتماعي، ليتم القبض على زوجته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3u6wsnzz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"