عادي

القوة الجوية يواجه أجمك الأوزبكي في أربيل

11:16 صباحا
قراءة دقيقتين
القوة الجوية يواجه أجمك الأوزبكي في أربيل
القوة الجوية يواجه أجمك الأوزبكي في أربيل
القوة الجوية يواجه أجمك الأوزبكي في أربيل
القوة الجوية يواجه أجمك الأوزبكي في أربيل
بغداد: زيدان الربيعي
يلتقي، الاثنين، فريق القوة الجوية الأول لكرة القدم العراقي على ملعب «فرانسو حريري» في أربيل مع ضيفه فريق أجمك الأوزبكي في ختام منافسات الجولة الأخيرة من دوري المجموعات لبطولة أندية آسيا أبطال الدوري.
وكان فريق القوة الجوية العراقي قد حقق الفوز على مضيفه أجمك الأوزبكي 2 – 1 في مباراة الذهاب التي جرت في طشقند.
المباراة ستكون تحصيل حاصل لفقدان الفريقين فرصة التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة، حيث احتل القوة الجوية العراقي المركز الثالث في المجموعة بعد فريقي اتحاد جدة السعودي وسباهان الإيراني، بينما يقبع أجمك الأوزبكي منذ اليوم الأول لانطلاق البطولة في المركز الرابع والأخير دون نقاط.
وسيحاول القوة الجوية تحقيق الفوز من أجل رفع معنويات جماهيره التي باتت تطالب اللاعبين والطاقم التدريبي بضرورة التركيز على مباريات دوري نجوم العراق.
وقال أيوب أوديشو، مدرب فريق القوة الجوية العراقي، في المؤتمر الصحفي التقديمي: «المباراة ستكون تحصيل حاصل على الورق، أما بالنسبة لنا فتعتبر مباراة مهمة من أجل زيادة عدد انتصاراتنا في هذه النسخة رغم الوداع المبكر».
وأضاف «رغم فترة الإعداد القصيرة وتأخر انطلاق منافسات دوري نجوم العراق، إلا أننا قدمنا مستويات جيدة في دور المجموعات من البطولة الآسيوية».
بدوره قدم سعد الأمير، لاعب القوة الجوية في المؤتمر ذاته اعتذاره لجماهير الفريق، مؤكداً أن الحظ لم يسعفهم في التأهل من دوري المجموعات.
وأضاف «أتمنى أن نكون في يومنا ونحقق نتيجة إيجابية ترضينا كلاعبين وطاقم فني، لنصالح جماهيرنا الوفية».
ولفت إلى أن «ضغط المباريات ولّد جهداً كبيراً على اللاعبين، ولكن مع ذلك الجميع جاهز للمباراة ».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3596d6hw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"