عادي

رئيس اتحاد الجودو يشيد بنتائج المنتخب في البطولات الدولية

20:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات بطولة طوكيو 2023

أشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الجودو بتطور ونتائج منتخب الجودو في البطولات الدولية لموسم 2023، وتعزيز فرص التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، من خلال النقاط والمراكز التي حصل عليها ما بين 5 إلى 6 لاعبين، والتي وضعتهم في صدارة الجودو عربياً.

وقال إن النتائج التي حققها منتخب الجودو في المنافسات الدولية المختلفة، تتوج دعم القيادة الرشيدة، ومتابعة واهتمام مجلس أبوظبي الرياضي وشركاء النجاح، والجهود الكبيرة التي بذلت في إعداد المنتخب لتأكيد حضوره المستمر في البطولات الأولمبية.

وأضاف: «فخورون بنتائج المنتخب في بطولة طوكيو جراند سلام التي أقيمت أخيراً في ختام بطولات الاتحاد الدولي لعام 2023، وإضافة العديد من النقاط المؤهلة إلى أولمبياد باريس، وصدارة الترتيب العام للمنتخبات العربية في البطولة».

وأكد أن المنتخب سيحصل على راحة قصيرة تمتد إلى 12 ديسمبر الحالي، ليتوجه بعدها إلى جورجيا لإقامة معسكر إعداد يستمر حتى يوم 29 ديسمبر، يعقبها إقامة معسكر آخر في جبال بلغاريا في يناير المقبل استعداداً للمشاركة في أولى بطولات «جراند سلام» 2024، المقررة في البرتغال من 26 إلى 28 يناير، ثم بطولة باريس «جراند سلام» من 2 إلى 4 فبراير المقبل، والتي يتم تنظيمها قبل دورة الألعاب الأولمبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ev6js4y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"