عادي

منتخب الجودو يشارك بـ8 لاعبين في مونديال أبوظبي

20:55 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

أكمل منتخب الإمارات الوطني للجودو جاهزيته لخوض منافسات بطولة العالم للجودو أبوظبي 2024، والتي تنطلق الأحد بمشاركة قياسية من 103 دول، وتقام منافساتها في «مبادلة أرينا».

ويشارك المنتخب ب8 لاعبين ولاعبات في البطولة، وهم نارمند بيان في وزن تحت 66 كجم، وكريم عبد اللطيف في وزن تحت 73 كجم، وطلال شفيلي في وزن تحت 81 كجم، وأرام جريجوريان في وزن تحت 90 كجم، وظافر كوستوف في وزن تحت 100 كجم، وعمر معروف في وزن فوق 100 كجم، وبشيرات خرودي في وزن تحت 52 كجم، وباتسو ألتان في وزن تحت 57 كجم.

واكتمل عقد المنتخب الثلاثاء في أبوظبي، تحت قيادة فيكتور سيكتروف، بعد وصول الثلاثي كريم عبد اللطيف وأرام جريجوريان وباتسو ألتان في ختام مشاركتهم في بطولة أستانا جراند سلام في كازاخستان.

على صعيد آخر، بدأت وفود الدول المشاركة بالوصول إلى أرض الدولة تباعاً خلال هذه الأيام، مع تخصيص اللجنة المنظمة العليا فرق عمل تتواجد على مدار الساعة لضمان سير العمليات وفق أعلى المعايير التي تضمن الدقة وراحة المشاركين، وتجسد الخبرات التي تضع الإمارات في صدارة المشهد العالمي على صعيد تنظيم الأحداث الرياضية الدولية الكبرى.

وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، رئيس اتحاد الإمارات للجودو، أن المنتخب يتحلى بالعزيمة من أجل تحقيق الإنجازات في بطولة العالم المقبلة، وأضاف: «تشكل هذه البطولة محطة رئيسية أمام اللاعبين الذين ضمنوا التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، باعتبارها أكبر اختبار ينتظرهم على صعيد الأسماء التي تحتل المراكز الأولى في التصنيف الدولي والتي ستتواجد في الإمارات لخوض منافسات المونديال، ونتطلع أن تكون المكاسب الفنية بما يضاهي الأهداف الاستراتيجية التي نعمل وفقها في عملية البناء والتطوير المستمرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cwprbek

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"