عادي

دراجون أويل تهدي رئيس تركمانستان لوحة قرآنية

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سردار بيردي محمدوف في حديث مع علي راشد الجروان

دبي: «الخليج»

تلقى سردار بيردي محمدوف، رئيس جمهورية تركمانستان، لوحةً قرآنية لسورة يس، على هامش مشاركته في مؤتمر الأطراف كوب 28 في مدينة إكسبو بدبي، وتسلمها من علي راشد الجروان، الرئيس التنفيذي لشركة دراجون أويل.

وحضر حفل الإهداء الذي احتضنه فندق سانت ريجيس بجزيرة النخلة دبي، رشيد ميريدوف، نائب رئيس مجلس وزراء تركمانستان، وزير الخارجية، وباتر أمانوف نائب رئيس الوزراء المكلف بالنفط والغاز وأشيرغولي بيجليف مستشار الرئيس لشؤون النفط والغاز، كما حضر أحمد الحاي حمد خميس الهاملي، سفير الإمارات في تركمانستان وعدد من كبار مسؤولي الشركة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دراجون أويل التابعة لحكومة دبي علي راشد الجروان، إن هذا التكريم هو تجسيد حقيقي للصداقة القوية والعريقة التي تجمع بين دولة الإمارات وجمهورية تركمانستان، التي تسير بخطى واثقة نحو التقدم والازدهار بفضل دعم قيادة البلدين، وحرصهما على تعزيزها من خلال الشراكات الإيجابية التي تعود بالنفع على الجميع.

وأضاف، نعمل في هذا البلد الصديق والرائع منذ ما يزيد على 20 سنة ونؤكد اليوم التزام الشركة بتعزيز حضورها في تركمانستان، بما يمكن من تعزيز الشراكة التي تجمع بين دراجون أويل وجمهورية تركمانستان من خلال ضخ المزيد من الاستثمارات، وبحث الفرص الجديدة وتعميق التعاون المثمر بيننا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yppe3hrh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"