عادي

«دناتا» و«باتيك إير» تعززان السفر بين الإمارات وماليزيا

12:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع الشراكة
دبي: «الخليج»

أبرمت «دناتا» شراكة مع «باتيك إير»، لدعم الخط الجديد الذي أطلقته الناقلة الماليزية بين دبي وكوالالمبور. وكانت «باتيك إير»، «ماليندو إير» سابقاً، قد أطلقت في نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، خدمة بمعدل 4 رحلات أسبوعياً بين دبي والعاصمة الماليزية.
وشكّلت هذه الخدمة الخط الثاني للناقلة في الشرق الأوسط هذا العام، بعد إطلاقها رحلات جوية بين جدة (المملكة العربية السعودية) وكوالالمبور في أغسطس/ آب الماضي.

وسوف تعمل «دناتا لخدمات التمثيل» كوكيل عموم مبيعات GSA للناقلة الماليزية في دولة الإمارات. وتوفر مجموعة كاملة من خدمات السفر والبنية التحتية المحلية لدعم المبيعات والتسويق والتوزيع.

وقال سايمون وودفورد، نائب رئيس «مجموعة دناتا للسفريات» للخدمات الجوية العالمية: «أحدثت إعادة فتح وجهات آسيوية طلباً متنامياً على السفر، مع تزايد أعداد الأشخاص الذين يسعون لاستكشاف المناظر الطبيعية والثقافات المتنوعة في القارة».

وأكد داتوك تشاندران راما موثي، المدير الاستراتيجي لمجموعة «باتيك إير» أن ماليزيا تكتسب زخماً سريعاً كوجهة سياحية مميزة ومع إطلاق الرحلات المباشرة من دبي إلى كوالالمبور أصبح لدى المسافرين الآن وصول أسهل من أي وقت مضى وبأسعار معقولة لاستكشاف البلاد، سواء لقضاء إجازة عائلية أو رحلة عمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdh9r336

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"