عادي

«المعار» يغضب تشيلسي بسبب مدح المغربي إمرابط

11:50 صباحا
قراءة دقيقتين
«المعار» يغضب تشيلسي بسبب مدح المغربي إمرابط
«المعار» يغضب تشيلسي بسبب مدح المغربي إمرابط
«المعار» يغضب تشيلسي بسبب مدح المغربي إمرابط
«المعار» يغضب تشيلسي بسبب مدح المغربي إمرابط
متابعة: ضمياء فالح
عبر مشجعو تشيلسي عن غضبهم من مدافع الفريق إيان ماتسن، المعار من بيرنلي، بسبب مديحه على حسابه في مواقع التواصل لاعب وسط مانشستر يونايتد المغربي سفيان إمرابط عقب خسارة «البلوز» أمام اليونايتد يوم الأربعاء الماضي 2-1.
واحتفل الكثير من لاعبي اليونايتد بالفوز على إنستجرام، منهم النجم المغربي إمرابط الذي كتب: «روحية رائعة وأداء رائع، شكراً للتشجيع المدهش»، ليعلق ماتسن بإيموجي «نار» على منشور إمرابط ثم يمسحه بعد تلقي سيل من الانتقادات منها: «من المنصف أن نقول إن أيام ماتسن في تشيلسي انتهت الآن»، و«مزحة كبيرة»، و«هفوة كبيرة من ماتسن ومديري حسابه على إنستجرام، على اللاعبين قراءة مزاج المشجعين في مواقف كهذه».
كان عقد استعارة ماتسن لينتهي هذا الموسم، لكن تشيلسي مدده 12 شهراً في أكتوبر الماضي ولم يلعب ماتسن أي دقيقة أمام مانشستر يونايتد رغم إجرائه الإحماء بأمر من مدربه بوكتينيو ويتطلع ماتسن للحصول على فرصة لإثبات جدارته عندما يسافر «البلوز» لملعب إيفرتون الأحد.
في المقابل، حصل مدرب اليونايتد الهولندي إيريك تن هاغ على جائزة أفضل مدرب لشهر نوفمبر فيما حصد مدافعه الإنجليزي هاري ماجواير جائزة أفضل لاعب بعد قيادة الفريق لـ3 انتصارات على التوالي أمام فولهام ولوتون وإيفرتون.
وتفوق ماجواير، الذي تحول من منبوذ مرشح للرحيل بعد تجريده من شارة الكابتن إلى عنصر مهم في كتيبة المدرب الهولندي، على نجم مانشستر سيتي جيريمي دوكو ونجم نيوكاسل أنتوني جوردون ونجم تشيلسي رحيم ستيرلنغ ونجم بورنموث ماركوس تافارنييه ونجم لوتون توماس كامينسكي بالتصويت. وتقدم ماجواير عبر حسابه في إنستجرام بالشكر لزملائه والمشجعين، فيما عقدت إدارة النادي اجتماعاً مع ممثلين من نادي بوروسيا دورتموند الألماني حول صفقة مقايضة لاعب الفريق المنبوذ من مدربه جيدون سانشو بالمهاجم الهولندي دونيل مالين.
ويريد دورتموند استعادة نجمه الإنجليزي في سوق التنقلات الشهر المقبل بعد تجربة مريرة في اليونايتد، فيما يطمح تن هاغ إلى الحصول على مالين الذي سجل 24 هدفاً في 92 مباراة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dj9em5f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"