عادي
«أبوظبي 5» وصيفاً و«الشارقة 9» ثالثاً

«فزاع» بطل افتتاحية زوارق الفئة الثالثة في خورفكان

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
زورق فزاع خلال المنافسات

حقق زورق فزاع 3 بقيادة عارف الزفين ونادر بن هندي لقب الجولة الأولى من بطولة الإمارات لزوارق الفئة الثالثة والتي أقيمت في خورفكان أمس، وحل في المركز الثاني زورق أبوظبي 5 بقيادة ماجد المنصوري وراشد الطاير، وحل في المركز الثالث زورق الشارقة 9 كونستانين أوستينوف وديمتري فانشي، ورابعاً زورق أبوظبي 4 بقيادة فالح المنصوري ومحمد المطلعي.

وتمكن زورق فزاع من إنهاء 13 دورة من السباق في زمن وقدره 35.14 دقيقة.

وشهد السباق في البداية إعادة الانطلاقة الأولى بعد أن كان هناك خطأ في الانطلاقة لأحد الزوارق وجاءت الانطلاقة الثانية ناجحة منذ البداية وحتى دورة الختام.

وأقيمت المنافسة ضمن مهرجان خورفكان البحري الذي ينطلق في نسخته الأولى ويضم العديد من البطولات والأنشطة البحرية المختلفة وبتنظيم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.

وكرم الفائزين في الختام خالد جاسم المدفع رئيس نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وأحمد عبيد القصير نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة البحري وسالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية وأحمد عيسى الحوسني مدير نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وياسر الدوخي مدير الفعاليات في مجلس الشارقة الرياضي.

من جهته هنأ أحمد الحوسني مدير نادي الشارقة الأوائل في البطولة والفائزين عبر المنافسة،مشيداً بما قدموه من مستوى عال وتميز طوال أيام السباق، وبارك لفزاع 3 إحراز المركز الأول وحصد لقب الجولة الأولى للموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ckmwpxy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"