عادي
عائشة المهيري موظفة في هيئة مطار الشارقة

إماراتية نائباً لرئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات في مجلس المطارات الدولي

15:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عائشة المهيري
الشارقة: «الخليج»

أعلنت هيئة مطار الشارقة الدولي عن تعيين المهندسة عائشة المهيري نائباً لرئيس اللجنة الدائمة لتكنولوجيا المعلومات التابعة لمجلس المطارات الدولي (ACI)، لتكون أول موظف في هيئة مطار الشارقة الدولي يشغل منصب نائب رئيس لجنة في مجلس المطارات الدولي.

ويعكس هذا التعيين حرص هيئة مطار الشارقة الدولي على احتضان الكفاءات والخبرات الوطنية المتميزة في قطاع خدمات الطيران والسفر والعمليات التشغيلية المرتبطة به، ما يسهم في تعزيز وضع خطط وآليات مبتكرة، والتعاون ما بين الشركاء في قطاع الطيران والشراكات الإقليمية والمطارات الرئيسية في المنطقة.

إذ ستقود المهيري فريقاً متخصصاً من مديري تقنية المعلومات من مختلف مطارات العالم بتطوير أنظمة تكنولوجيا المعلومات في المطارات على المستوى العالمي، وستعمل مع فريق اللجنة لدفع الابتكار والتعاون الاستراتيجي المشترك، بهدف تحسين تجربة المسافرين من خلال التكنولوجيا المتطورة، وتعزيز الأمن السيبراني والتحول الرقمي والتقنيات الناشئة التي تؤثر في عمليات المطارات وممارسات الصناعة ومعاييرها الفنية.

قالت عائشة المهيري: «فخورة بتعييني نائباً لرئيس اللجنة الدائمة لتكنولوجيا المعلومات التابعة لمجلس المطارات الدولي، وإتاحة الفرصة أمامي لمشاركة وتبادل الخبرات ونقل المعارف بين متخصصي تكنولوجيا المعلومات في المطارات، ومعالجة التحديات والعوائق التي يواجهها القطاع. كما أفخر بكوني إماراتية، وأعبر عن شكري وامتناني للدعم الكبير والاهتمام الذي توليه قيادتنا الرشيدة للمرأة، والذي ساعدني على تطوير خبراتي وصقلها طوال السنوات الماضية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4up3ewnv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"