عادي

مذبحة مروّعة بمصر.. مهندس يقتل 3 من عائلته وصديقه

13:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مهندس يقتل أباه وأمه وأخاه وصديقه في مذبحة مروّعة بمصر
القاهرة - «الخليج»
شهدت العاصمة المصرية القاهرة مذبحة مروعة، ارتكبها شاب في حق والده ووالدته وشقيقه وصديقه داخل منزل الأسرة الكائن في منطقة حدائق المعادي، إذ قتلهم جميعاً ثم دفنهم أعلى سطح المنزل، طمعاً في ممتلكات العائلة.
وأفادت التحقيقات بأن الابن الذي يعمل مهندساً، اختلف مع والده بسبب رغبة الأول في التحصل على كافة ممتلكات الأسرة، وحين رفض الأب غضب الابن وأجبر والده على توقيع أوراق مبايعة بكل ما يملك، ثم أخرج سلاحاً نارياً وأطلق صوب والده أعيرة نارية فسقط قتيلاً على الفور.
وقال المحققون «فور سماع الأم طلقات النار هرعت إلى الغرفة لمعرفة ما يجري، فصوب الأب سلاحه عليها وأرداها قتيلة بجانب زوجها ومن ثم شقيقه هيثم وأيضًا صديق يدعى محمد تصادف تواجده في المنزل وقت الحادث.
وبعدما أدرك المتهم حقيقة ما ارتكبه من مذبحة، اختمرت في ذهنه فكرة دفن الجثث الأربع أعلى سطح المنزل من خلال وضع كُتل من الرمال والأسمنت فوق الجثث.
وأضافوا «عقب الحادث عمد الشاب المهندس «القاتل» إلى فكرة يواري بها جرمه، فتوجه إلى سطح منزله ونقل جثث عائلته والضيف إليه ليبداً بعد ذلك في محاولة تغطيتها باستخدام الرمل والأسمنت».
وألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على الشاب مرتكب الجريمة بمنطقة حدائق المعادى غي دار السلام، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه تمهيداً لتقديمه للمحاكمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23scxyzj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"