عادي

مالك تشيلسي ألغى صفقة أندريك بآخر لحظة

11:12 صباحا
قراءة دقيقتين
مالك تشيلسي ألغى صفقة أندريك بآخر لحظة
مالك تشيلسي ألغى صفقة أندريك بآخر لحظة
الشارقة: ضمياء فالح
كشف دوغلاس سوزا والد الواعد البرازيلي أندريك، الذي سينتقل للعب في ريال مدريد، عن انسحاب مالك تشيلسي تود بوهيلي من شرائه مقابل 51.4 مليون إسترليني في آخر لحظة قبل التوقيع.
وقال والد أندريك (بسن الـ16 حينها) في مقابلة مع صحيفة الغارديان، إن ابنه ذهب لملعب كوبهام للتمرينات في نوفمبر 2022 للتعرف إلى لاعبي الفريق الأول، لكن بويهلي خشي أن يتسبب في تضخم أسعار الواعدين بصفقته.
وفي الشهر التالي اشترى الريال نجم بالميراس بطل الدوري البرازيلي للعام الثاني على التوالي مقابل 51 مليون إسترليني، لكنه بسبب سنه لم يستطع مغادرة فريقه حتى بلوغه الـ18.
وقال سوزا: «تلقينا دعوة من تشيلسي، من المالك، وذهبنا هناك لرؤية النادي والبلد والتقينا نجوم الفريق، مثل سيزار أزبيلكويتا وجورجينيو وتياغو سيلفا. شرحوا لنا كل شيء وعرّفونا على سيدة تساعدنا على الاستقرار بلندن وأرتنا المنزل الذي سنقيم فيه والمدرسة التي سيذهب إليها أندريك والكنيسة التي نرتادها وكل شيء كان على أكمل وجه مع تشيلسي. لا أستطيع أن أقول إنه كان 100 في المئة؛ لأننا لم نوقع، لكن تم الاتفاق على الصفقة وتصورت أنني سأعيش في لندن وأتحمل طقسها البارد. لكن في المساء، اتصل مدير أعمال ابني وقال إن مالك تشيلسي تراجع عن الاتفاق لأن سعر أندريك قد يسبب تضخماً في السوق».
وكان أندريك أول لاعب في منتخب البرازيل دون الـ18 عاماً يسجل 10 أهداف أو أكثر في موسم الدوري منذ نيمار في 2009 عندما سجل مهاجم سانتوس السابق 10 أهداف وحصل أندريك في نوفمبر الماضي على أول استدعاء لمنتخب البرازيل الأول.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/22hktw7x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"