عادي

«دبي للشطرنج» يهنئ لاعبيه بإنجاز دوري الرجال

19:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات الدوري
دبي: «الخليج»
بارك نادي دبي للشطرنج والثقافة للاعبيه نيلهم لقب دوري الإمارات للشطرنج في فئة الرجال لموسم 2023 مناصفة مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، بعد تساويهما في النقاط برصيد 6 نقاط لكل منهما، وحل فريق أبوظبي في المركز الثالث.
وأهدى خالد علي بن زايد الفلاسي رئيس مجلس الإدارة إنجاز الفريق إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، وأشاد بالدعم اللامحدود لمجلس دبي الرياضي في تحقيق أهداف وتطلعات النادي، كما توجه بالشكر للطاقم الفني واللاعبين على هذا الإنجاز، والذي لم يكن ليتحقق لولا اجتهادهم خلال فترة البطولة.
مثّل فريق دبي الأستاذ الدولي سعيد إسحاق، والأستاذ الدولي إبراهيم سلطان، وأستاذ الاتحاد الدولي أحمد فريد، وعلي عبد العزيز، وخليفة عيسى البلوشي، ومحمد عبد الرحمن العوضي، ومسفر المسافري، وحمد عيسى البلوشي، وسالم أحمد سالم، إضافة إلى لاعبيه الأجانب الأستاذ الدولي الكبير الجورجي ميخايل مخيدليشفيلي، والأستاذ الدولي الفلبيني أوليفر ديماكيلينغ.
وينظم نادي دبي للشطرنج والثقافة بطولة مغلقة للاعبيه المميزين خلال الفترة من 16 إلى 27 ديسمبر الجاري بمشاركة 6 لاعبين من جورجيا بهدف توفير الاحتكاك الفني ورفع المعدلات التصنيفية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nfy6r9t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"