عادي

تعاون في الابتكار بين «الإمارات دبي الوطني» و«هب 71»

17:49 مساء
قراءة دقيقتين
تعاون في الابتكار بين «الإمارات دبي الوطني» و«هب 71»
تعاون في الابتكار بين «الإمارات دبي الوطني» و«هب 71»
دبي: «الخليج»
أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، عن تعاونه مع منظومة التكنولوجيا العالمية «هب 71» في أبوظبي، لتزويد عملاء البنك بأحدث حلول التكنولوجيا المالية، والتمهيد لحقبة جديدة من الخدمات المصرفية المتطورة.
وباعتباره بنكاً محلياً لديه عمليات تشغيلية إقليمية ودولية، فإن هذه الشراكة تفتح العديد من الآفاق الجديدة، بما في ذلك توسيع نطاق وصول البنك إلى سوق أبوظبي، وتقديم حلول مالية مبتكرة تلبي احتياجات عملائه المتطورة، وتعزيز التزامه بقيادة التطورات الحاصلة على مستوى القطاع.
وقال عبدالله قاسم، الرئيس التنفيذي لإدارة العمليات في مجموعة البنك: «يلتزم البنك بقيادة دفة الابتكار في المنطقة، ويقود مستقبل الخدمات المصرفية، لتعزيز الرخاء المالي لعملائه وموظفيه والمجتمعات التي يعمل فيها. ويمثل هذا التعاون خطوة مهمة نحو الارتقاء بتجارب العملاء، حيث يوظف روح ريادة الأعمال التي تتمتع بها «هب 71»، لتقديم حلول مخصصة وخدمات مبسطة لعملائنا».
واستقطبت منظومة «هب 71» أكثر من 260 شركة ناشئة، والتي جمعت معاً نحو 5 مليارات درهم، منذ تأسيسها عام 2019. وتوفر منظومة التكنولوجيا العالمية للشركات الناشئة الواعدة حول العالم حوافز وبرامج عديدة، مع إمكانية الوصول إلى مجتمع حيوي من خلال شبكة تضم أكثر من 140 شريكاً محلياً وإقليمياً من الشركات والحكومات والشركاء الاستثماريين، لدعم تطورهم ونموهم في أبوظبي ومنها إلى الأسواق العالمية. وتتصدر دولة الإمارات سوق التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث حققت استثمارات قياسية بقيمة 2.5 مليار دولار عام 2022.
وقال أحمد علي علوان، نائب الرئيس التنفيذي لـ «هب 71»: «تحرص المنظومة على دعم نموّ الشركات الناشئة المبتكرة التي تساهم بتوسيع نطاق تطبيقات التكنولوجيا القادرة على إحداث تحوّل في مستقبل التمويل والقطاعات الأخرى. وستمهد شراكتنا مع البنك الطريق أمام الشركات الناشئة للتحقق من ملاءمة منتجاتها للسوق، وتمكين الصفقات التجارية، والحصول على توجيهات الخبراء. ومن خلال شراكتنا مع أحد البنوك الأكثر تقدماً في دولة الإمارات، فإننا سنعمل على إنشاء مزيج قوي من الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية التي تسعى نحو تحقيق النموّ والازدهار».
تتبوأ دولة الإمارات مكانة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية العالمية، حيث تظهر إمكانات نمو ملحوظة، وتتبنى أهم الابتكارات في مجال الخدمات المصرفية الرقمية وإدارة الثروات والتحويلات المالية والمدفوعات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3djayatw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"