عادي

«من أجلكم نحن هنا».. حملة للتوعية بخدمات إقامة دبي

21:51 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الحملة

دبي: «الخليج»

بدأت الأربعاء، في دبي هيلز مول، الحملة التوعوية «من أجلكم نحن هنا»، التي أطلقتها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وتستمر حتى 24 ديسمبر الجاري، بهدف توعية الجمهور بحزمة من الخدمات التي توفرها إقامة دبي، وتعزيز أدوات الاتصال واستمراريته مع المتعاملين.

وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة من الحملات والمبادرات التي تطلقها إقامة دبي بشكل متواصل، لأغراض التعريف بمنظومة الخدمات المتنوعة التي توفرها للمتعاملين، وإطلاعهم على تطورات ومستجدات هذه الخدمات.

وتتيح المنصة الخاصة بالحملة الفرصة لزوارها للتقديم على المعاملات، حيث يقوم فريق العمل المتواجد بالتسهيل على المتعاملين وتعريفهم بآلية التقديم وتعريفهم بالمستندات المطلوبة.

وأكد الفريق محمد أحمد المري، مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، أن الترويج عن الخدمات الحكومية بأساليب متنوعة ومبتكرة يقود إلى تحقيق استدامة التواصل مع الجمهور، ويعزز من تحسين تجربتهم وتلبية احتياجاتهم، بما يسهم في تكريس مكانة دولة الامارات وإمارة دبي كإحدى أبرز الوجهات العالمية في مجال توفير أفضل الممارسات العالمية في قطاع الخدمات.

وتشمل الخدمات التي تتناولها الحملة التوعوية، التطبيق الذكي والإقامة الذهبية، حيث يتم التركيز على استخدام التطبيق الذكي لتسهيل عمليات التقديم والمتابعة دون الحاجة لزيارة مراكز الخدمة، إضافة إلى التفاصيل المتعلقة بخدمة الإقامة الذهبية، فضلاً عن خدمة التأشيرة السياحية التي تستهدف التعريف بآليات وطرق التقديم للحصول عليها.

كما تشمل الخدمات التي تستهدفها الحملة، خدمة الاستشارات القانونية، لإتاحة الفرصة للمتعاملين لفهم أهمية الاستشارات القانونية المتاحة وكيفية الوصول إليها، علاوة على خدمة الاتصال المرئي كوسيلة فعالة للتواصل مع المتعاملين، مما يسهم في توفير تجربة أكثر فعاعلية، إلى جانب تعريف زوار الحملة بآليات تسهيل دخول مقيمي دول مجلس التعاون الخليجي ومرافقيهم إلى الإمارات.

إضافة إلى ذلك، تعرف الحملة فئة الأطفال بخدمة منصة جوازات الأطفال التي أطلقتها إقامة دبي خلال هذا العام في صالات القادمين في مطارات دبي، بهدف خوض تجربة ختم الطفل لجوازه بنفسه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ycwbwx2d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"